اكتشفي اخر صيحات الموضة لاكسسوارات 2015

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 17 ديسمبر 2014 , 19:55

تعتبر الاكسسوارات هي اللمسات الأخيرة التي تضفي على مظهرك أناقة وإطلالة متميزة عن غيرك من النساء ، فالاكسسوارات تساعد على تحول مظهرك من العادي إلى الملفت والجذاب وخاصة إذا اخترتي ما يناسب إطلالتك منها وما يواكب خطوط الموضة ، وفي مقالنا أجمعنا لك قائمة من أحدث موديلات الاكسسوارات التي برزت في عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم .

اخر صيحات الموضة لاكسسوارات 2015 :-

أولا : القرط الواحد ، من أكثر إطلالات عارضات أزياء اوسكار دي لا رانتا لهذا الموسم ، هي استخدام القرط الواحد في أذن واحدة ، والذي يتميز بأنه طويل وملفت للنظر والذي يتضمن ألوانا متنوعة ومختلفة ، موضة القرط الواحد تناسب إطلالة فستان من الدانتيل مع قرطا من الأحجار أو قرطا ملونا يزيد من لفت النظر ويعطي لمسة عصرية وجمالية للفستان .

ثانيا : الاكسسوارات التريبال ، برزت بشكل واضح الاكسسوارات البدوية أو التريبال التي تعكس موضة القبائل ، حيث يمكنك اختيار عقد طويل يحتوي على قلادة خشبية ، أو يمكنك ارتداء سوار كبير بأشكالا هندسية ملونة ومصنوعة من الخشب .

ثالثا : العقد الضيق ، اعتمدت ماركة جيفنشي ودينكي موضة عقود التشوكر وهي العقود الضيقة في عروضها لأزياء 2015 ، وهناك العديد من موديلات العقود الضيقة مثل العقد المصنوع من الأحجار يلتف حول الرقبة الذي يناسب مع القمصان الكلاسيكية لإطلالة رسمية إلى حد ما ، ويمكنك وضعه إما فوق ياقة القميس أم من الداخل وتفتحين الياقة ، كما يمكنك اختيار عقد من الأشرطة الضيقة الذي يناسب الإطلالة البسيطة والعملية مثل البلوزات الرياضية أو الملابس الفضفاضة والجينز .

رابعا : العقود الضخمة ، هي من أحدث صيحات موضة 2015 للاكسسوارات تعود بقوة في هذا العام وتتميز بعقودها الكبيرة والعريضة التي تغطي الصدر بأكمله والتي تذكرنا بالستايل الفرعوني ، لإطلالة متميزة يفضل ارتدائه مع القساتين أو القمصان السادة الغير مقلمة أو مطبوعة أو منقوشه ، وبألوان كلاسيكية موحدة مثلا الاسود او البيج او الابيض حتى يبرز جمال العقد أكثر ويلفت النظر .

خامسا : الأقراط الملونة لكل أذن ، صيحة جديدة من صيحات الموضة لهذا الموسم ، حيث يمكنك ارتداء قرط ملون بأذن والقرط الثاني بلون آخر مختلف عن الأذن الأخرى ، يمكنك ارتداء هذه الموضة مع الاطلالة البسيطة مثل الفستان الاسود السادة مثلا حتى يضفي القرط على الفستان لمسة جمالية وملفتة للنظر .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
ساعة اوميغا كونستليشن بلوما العصرية
اخر صيحات الموضة لالوان صبغات الشعر 2015
بالصور موديلات احذية شتاء 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق