مواصفات و صور سيتروين C4 2015

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 18 ديسمبر 2014 , 14:32

كشفت اليوم شركة ” سيتروين ” عن سيارتها الجديدة ” C4 – 2015 ” وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور و المواصفات لها و لكنها لم تعرضها بعد في اي من المعارض الدولية حتى الان , السيارة حصلت على مجموعة من التحديثات و التطويرات و التي سميت بتحديثات منتصف العمر الجديدة .

ومن الجدير بالذكر ان السيارة ظهرت لأول مرة في عام ” 2004 ” حيث استرم الجيل الاول منها حتى عام ” 2010 ” , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي مازال مستمر حتى الان ولقد حصلت السيارة ” سيتروين C4 2015 ” على تحديثات منتصف العمر و هذا يعني ان الجيل الثاني سيستمر الى اعوام قادمة , وخاصة وان الشركة حتى الان لم تلمح لاستعداداها لاظهار جيل ثالث من السيارة .

تحديثات سيتروين C4 2015 : 
ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية ” LED ”  والاسطبات الخلفية كذلك كما ان غطاء المحرك تم تغير تصميمة بحيث اصبحت الخطوط و التمويجات عاليه في وسط الغطاء بعدما كانت سابقا على جانبي غطاء المحرك , والشبك الامامي اصبح اضخم من ذي قبل و ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد الامامي بها اربع قضبان حديدة ذات الون الاسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية .

اما من الداخل فالمقاعد تم تغير و تعديل الخامات المستخدمة في التصميم بحث اصبحت افخم من ذي قبل واصبحت متوافرة بخاصية المساج , كما سيتوافر في وسط التابلوه الامامي شاشة ” LCD ” تعمل بالمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطريق .

مواصفات محرك سيتروين C4 2015 :
ستتوافر السيارة في الاسواق بثلاث نسخ للمحرك , الاول منها هو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 118 حصان و عزم دوران يصل الى 160 نيوتن – متر كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة هي ما تتوافر في السعودية فقط , اما النسخة الثانية فهي بعدد 3 سلندر وبقوة 130 حصان وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي , و النسخة الثالثة بعدد 3 سلندر وبقوة 110 حصان .

اسعار سيتروين C4 2015 : 
حتى الان لم يتم التعرف على سعر السيارة الجديدة , وفي حالة تم التعرف على باقي مواصفات السيارات سنوافيكم بها مباشرة .

يمكنك الاطلاع على : 
سيتروين دي اس 2015 Citroen DS 6WR
سيارة صينية سيتروين 2015 – Citroen DS X7
سيارة صناعة فرنسية سيتروين دي اس 3 – 2014 – Citroen DS3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: