مميزات نيسان مورانو 2015 فئة SL

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 22 ديسمبر 2014 , 20:34

فئة ” SL ” من السيارة ” نيسان مورانو 2015 ” هي الفئة الاستاندر للسيارة و التي ستتوافر بنسخة واحده فقط من المحرك وهو سعة 3.5 لتر , حيث تتميز جميع فئات السيارة ” نيسان مورانو ” بانها تعمل بالدفع الرباعي بأعتبارها احدى سيارات الكروس اوفر كما انها تتوافر من الداخل بخمس مقاعد , ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” نيسان مورانو 2015 ” تم الكشف عنها رسميا في شهر ابريل الماضي في معرض ” نيويورك الدولي للسيارات ” .

ومن المعروف ان السيارة ” نيسان مورانو 2015 ” هي بداية الجيل الثالث للسيارة ولذلك فقد حصلت هذه السيارة على العديد من التحديثات و التطويرات سواء على مستوى التصميم الداخلي او الهيكل الخارجي .

مميزات نيسان مورانو 2015 فئة SL : 
تأتي ابرز مميزات هذه الفئة من السيارة في الانوار الامامية و التي هي الية وتتكيف حسب كمية الاضائة حولها وهي ايضا بتقنية ” زينون ” كما ان النوافذ كهربائية و المرايا الجانبية الية تغلق تلقائيا عند قفل السيارة و تفتح تلقائيا عند فتح السيارة اما الاطارات فهي بمقاس 18 بوصة , ومن الداخل فيوجد مسجل MP3/CD وعدد من السماعات ذلك بخلاف وسائل الامان بالسيارة مثل الوسائد الهوائية الامامية لحماية السائق و الركاب .

مواصفات محرك نيسان مورانو 2015 فئة SL : 
كما أوضحنا سابقا فان هذه الفئة من السيارة ستتوافر بنسخة محرك واحد فقط وهو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي السيارة قوة 256 حصان بالاضافة الى ناقل الحركة CVT .

اسعار نيسان مورانو 2015 فئة SL : 
وبحسب ما نشرت وكالة ” العيسى للسيارات ” فسيبدأ سعر السيارة من 110 الف ريال سعودي .

أماكن بيع نيسان مورانو 2015 فئة SL : 
ستتوافر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها ” العيسى للسيارات ” .

السيارات المنافسة للسيارة نيسان مورانو 2015 : 
تعتبر السيارة ” فورد ايدج 2015 ” من اولى السيارات المنافسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: