رحلة سياحية الى فلورنسا بالصور

فلورنسا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إيطاليا ، وهي المدينة الشهيرة والمليئة بالعديد من المواقع الجذابة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة مع الاستمتاع بالرحلات القصيرة . زوار فلورنسا يمكنهم الخروج من المدينة مع التمتع ببعض معالم السلام والهدوء في المدينة الساحرة . تضم فلورنسا عدداً كبير من الأماكن التي يمكن الوصول إليها عن طريق السيارة أو ركوب القطار . إليكم لمحة عامة عن أماكن الرحلات اليومية من فلورنسا التي تستحق الزيارة .

فلورنسا

6 أسيزي Assisi
يقبل المسافرين إلى فلورنسا للإستمتاع برحلة إلى أسيزي ، وهي مسقط رأس القديس فرنسيس الأسيزي . تقع أسيزي على بعد حوالي ساعتين من فلورنسا ، وهي مدينة من القرون الوسطى الصغيرة والتي تقع على تلة من مكان شعبي للمعارض والصالونات . أسيزي هي المنطقة التاريخية الصغيرة التي يمكن للسياح استكشافها بسهولة سيرا على الأقدام .

أسيزي

5 فال دورشيا Val d’Orcia
فال دورشيا هي منطقة توسكانا الخلابة التي يمكن الوصول إليها بالقطار الذي يستغرق ساعتين من فلورنسا . تتضمن فال دورشيا على العديد من القرى المذهلة ، والقلاع ، والنجوع ، وبيوت المزارع التي يمكن استمتاع الزوار فيها لقضاء رحلة قصيرة . فال دورشيا تشمل القرى الشهيرة الأخرى مثل Radicofani ومونتالسينو ، بما لديها من القلاع التي تعود الى القرن ال14 والتي تطل على مناظر خلابة من الوادي .

فال دورشيا

4 سينك تير Cinque Terre
يقبل الزوار على سينك تير للتمتع بالطبيعة الخلابة مع الهروب من ضجيج فلورنسا ، كما تضم سينك تير هذه المنطقة خمس قرى مع ميل من مسارات المشي لمسافات طويلة بما في ذلك 18 كم (11 ميل) من الساحل . أربع قرى في المنطقة هي على طول الشاطئ ، والسماح للجهات النظر لا تنسى . كل قرية لها سحر فريد من نوعه الذي يجب زوار المغامرة يكتشف سيرا على الأقدام . ومن المعروف سينك تير لتقديم كمية مذهلة من مناظر خلابة المناظر الطبيعية وكذلك أعلى المطاعم في مكان واحد .

سينك تير

3 لوكا Lucca
لوكا هي رحلة اليوم الشعبي من فلورنسا والتي تضم العديد من المواقع السياحية على المساحة الصغيرة والتي يمكن الوصول إليها في أقل من ساعة من فلورنسا . يمكنك استئجار دراجة للتجول وسط المناظر الجميلة . داخل المدينة هناك العديد من الكنائس الجميلة والحدائق الرائعة . دومو سان مارتينو تضم العديد من الكنوز التاريخية ، مثل تينتوريتو وقبر إلاريا ديل كاريتو .

لوكا

2 بيزا Pisa
بالطبع انه البرج بيزا الشهير الذي يعرفه الجميع ، وهو برج الجرس الرخام الأبيض الذي يقف بطول 56 مترا (185 قدم) . يعتبر برج بيزا الشهير بيزا هو اكثر الاماكن جاذبية في المدينة وأكثرها شعبية ، وهناك أيضا الكاتدرائية الجميلة التي تعلق على البرج ، والمميزة بالنقوش الرائعة ، والتماثيل الجميلة ، والقبة الأنيقة .

بيزا

1 سيينا

يقبل السياح على زيارة سيينا ، وهي المدينة الصغيرة المميزة والتي ترجع إلى القرن 13 . حافظت سيينا على هندستها المعمارية الرائعة في الميدان الرئيسي ، وساحةيل كامبو . بالإضافة إلى قصر بابليكو بالقرب من الساحة ، وقاعة مدينة سيينا التي ترجع إلى 800 سنة والتي يقبل عليها عشاق الفن والتاريخ لمشاهدة مجموعة من اللوحات الجدارية التي تعود إلى القرن 14 . توفر توري مانجايا مناظر جميلة من المناطق الريفية المحيطة بها . كما تضم سيينا للحانات والمطاعم ، ومحلات تناول الطعام والتسوق . والتي يبعد في أقل من ساعة بالقطار من مدينة فلورنسا .

سيينا

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
السياحة في اليابان بالصور
اهم المعالم السياحية في استراليا
الاماكن السياحية في تايلاند بالصور

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Abu Marwan
    Abu Marwan
    2015-10-02 at 12:08

    شكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *