الجيل الجديد من ماليبو

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 24 ديسمبر 2014 , 06:46

بالحديث عن تاريخ السيارة ” شيفروليه ماليبو ” سنجد انها من اقدم سيارات شركة ” شيفروليه ” و التي بدأت بالظهور في عام ” 1964 ” , كانت حين ذلك من السيارات المكشوفة السقف ولقد صدر منها نسخة اخرى مغطاه , حيث استمرت على هذا الوضع حتى عام ” 1983 ” طوال هذه الفترة صدر من السيارة أربع اجيال .

ثم بعد ذلك تم وقف انتاج السيارة لمدة 14 سنة وبدأت مجددا بالظهور في عام ” 1997 ” في ثوبها الجديد بحيث اصبحت سيارة سيدان ذات الحجم المتوسط و استمر الجيل الخامس منها حتى عام ” 2003 ” ثم الجيل السادس و الذي استمر حتى عام ” 2007 ” و الجيل السابع و استمر حتى عام ” 2012 ” .

واخيرا الجيل الثامن الحالي و الذي مازال مستمر حتى الان وفي هذا الجيل ابدعت الشركة في تصميمه و عملت على تطوير التكنولوجيا الداخلية للسيارة بشكل كبير , ولكن المشكلة الحالية في هذه السيارة هي صغر حجمها من الداخل , وهذا لا يعني انها صغيرة بل على العكس هي تتسع لخمس افراد و لكن المقاعد الخلفية تحتاج الى زيادة مساحتها حتى تشعر الراكب بأريحية .

مشكلة شيفروليه ماليبو : 
عندما ظهر الجيل الثامن و الاخير من السيارة ” شيفروليه ماليبو ” لعام ” 2012 ” لاحظ بعض الجمهور ومنهم السيد ” جون والكويتش ” وهو واحد من اكثر المؤرخين في صناعة السيارات و الذي اشار وقتها الى صغر حجم السيارة وتحديدا في المقاعد الخلفية وفي هذا الوقت انكرت الشركة هذا الامر الا انها بعد ذلك بعامين تقريبا أعلنت انها ستوقم بعمل تغيير شامل للسيارة .

الجيل الجديد من شيفروليه ماليبو :
و منذ عدة اشهر قام احد المصوريين بنشر بعض الصور التجسسية للجيل الجديد من السيارة ” ماليبو ” اثناء قيامها بالاختبارات حيث كانت مغطاه بالجلد والذي لم يوضح معالم السيارة جيدة ولكننا لاحظنا من الصور كبر حجم السيارة وهذا يعني انه فعلا تم حل مشكلة حجم السيارة في الجيل الجديد منها .

ومن المتوقع ان يبدا الجيل الجديد ” شيفروليه ماليبو ” بالنزول الى الاسواق بداية من عام ” 2017 ” .

يمكنك الاطلاع على : 
تقرير عن وصول شيفروليه افيو 2015 في السعودية
شاهد شيفروليه كامارو كوبو 2015 الجديدة
تقرير عن شيفروليه ترافرس 2015 Chevrolet Traverse

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: