اسماء و صور ماركات شنط اليد 2014

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 26 ديسمبر 2014 , 12:11

حقائب اليد للمرأة لم تعد شئ ثانوي كما كان قبل أعوام ، بل أصبحت أحد أهم مكملات المظهر ، و تتنافس الماركات في صنع حقائب بتصاميم رائعة و توفر راحة للمرأة ، و لكن هناك مجموعة من الماركات التي تحظى بشعبية كبيرة بين السيدات و إستمرت كذلك في 2014 ، و لذلك سنعرض لحضراتكم أفضل ماركات الشنط الحريمى من حيث شعبيتها في عام 2014 .

افضل ماركات الشنط 2014 :

برادا prada : و برادا هي العلامة التجارية المعروفة ، و التي تقدم الأزياء و الإكسسوارات ذات الجودة عالية و بأحدث موضة ، و هي علامة علامة تجارية إيطالية ، و إيطاليا هي المكان الأفضل الذي نجح به العديد من مصممي الأزياء في السوق من خلال منتجاتهم الراقية ، و تشتهر حقائب اليد من برادا بأنها فاخرة و أيضا مرتفعة السعر ، و قد تأسست في عام 1913 ، و هي العلامة التجارية الأعلى في حقائب اليد هذا العام و هي ثمينة جدا .

مارك جاكوبس mark jacobs : و جاء في المركز الثاني هذه العلامة التجارية الأكثر شعبية بالنسبة للمرأة ، و هي اليوم لديها أكثر من 200 متجر من متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم ، و المنتجات الرئيسية لمارك جاكوبس هي حقائب اليد و العطور ، و جميع حقائب مارك جاكوبس مخيطة بشكل جيد و جودة عالية ، و نظرا لهذا السبب أيضا مارك جاكوبس غالية الثمن .

جوسي كوتور juicy couture : و هي معروفة بجودة حقائب اليد البراقة ، و هذه العلامة التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية ، و هي علامة تجارية لكثير من المشاهير ، و قد تأسست في عام 1997 و في فترة قصيرة من الزمن إكتسبت هذه العلامة التجارية شعبية كبيرة .

هيرميس hermes : و هي العلامة التجارية الأقدم في عالم الموضة ، و هذه العلامة التجارية تقدم دائما حقائب أنيقة مع أسعار مناسبة و حقائب هيرميس متاحة على نطاق واسع و بأسعار مختلفة ، بحيث يمكن للمرأة أن تشتريها بسهولة .

جوتشي gucci : و جوتشي هو العلامة التجارية المعروفة للأزياء الإيطالية ، و تقدم هذه العلامة التجارية المنتجات العصرية لعشاق الموضة ، و جوتشي تقوم بتصميم المنتجات الفاخرة من سنوات عديدة ، و حقائب جوتشي مميزة بسبب خياطتها العالية و تصميمها الفريد من نوعه ، و جوتشي هي علامة تجارية مثالية لكثير من الأشخاص .

فندي fendi : و هي أيضا في قائمة أفضل 10 ماركات لحقائب اليد في عام 2014 ، بسبب حقائبها الفاخرة ، و أسعار فندي غالية نوعا ما بسبب إنهائها بجودة عالية و تصاميم فريدة من نوعها ، و فندي هو علامة تجارية إيطالية .

كوتش coach : و كانت هذه العلامة التجارية فقط للإكسسوارات الجلدية ، و حقائب اليد الجلدية ، و حقائبها دائما ذات جودة عالية ، و كانت قد تأسست في عام 1941 ، و اليوم لديها أكثر من 700 فرعا في العالم كله .

شانيل channel : و هي العلامة التجارية الأكثر شعبية لتقديم الأزياء و الإكسسوارات للنساء ، و تتخصص هذه العلامة التجارية في توفير حقائب اليد الفاخرة ، و لذلك هي من العلامات التجارية الأكثر شهرة في حقائب اليد ، و تتوفر في العديد من التصاميم و الأساليب و الأشكال و هي ذات جودة عالية و دائمة .

بربري burberry : و هي أقدم شركة من بريطانيا العظمى ، فقد تأسست في عام 1856 ، و بربري تشتهر بحقائب اليد ذات الجودة العالية و كل عام هذه العلامة التجارية تنتج حقائب اليد الأنيقة للنساء ، و بربري محببة كثيرا للمشاهير .

بالينكياغا balenciaga : و هي من بين ماركات الحقائب الأكثر شعبية بين النساء ، لأناقة تصميمها و جودتها العالية .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
موديلات بوتات كاجوال لشتاء 2015
بالصور موديلات احذية شتاء 2015
اخر صيحات الموضة للمراة المحجبة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق