فندق اتلانتس بالم دبي

فندق اتلانتس بالم هو منتجع وفندق في دبي ، والذي يقع في قمة النخلة جميرا . وهو أول منتجع تم بناؤه في الجزيرة على أسطورة أتلانتس التي تشمل العناصر العربية المتميزة . افتتح المنتجع في 24 سبتمبر 2008 كمشروع مشترك بين كيرزنر الدولية القابضة المحدودة وشركة استثمار .

الفندق
يضم الفندق حوالي 1،500 غرفة منتجع مع جناحين ، التي يشار بها إلى أبراج رويال ، والتي تتألف من الشرق والبرج الغربي ، سواء المرتبطة عن طريق جسر الجناح الملكي . والتي تكمل من قبل الحديقة المائية أكوافينشر ونسيمي والشاطئ الشعبي ومحليا والتي كثيرا ما تستضيف الحفلات وغيرها من المناسبات .

التنمية
افتتح فندق اتلانتس بالم ، في 24 أيلول 2008 ، وهو مشروع مشترك بين كيرزنر الدولية القابضة المحدودة وشركة استثمار . في نيسان 2012 ، استحوذت شركة استثمار حصة كيرزنر بنسبة 50 في المئة في الممتلكات مقابل 250 مليون دولار أمريكي . وواصلت كيرزنر الدولية للمنتجعات في الإدارة .

فندق اتلانتس بالم هو منتجع فاخر

الجاذبية
يتضمن فندق اتلانتس بالم بمساحة 46 هكتار (110 فدانا) وهو منتجع خمس نجوم له عوامل الجذب للأطفال والكبار . عامل الجذب الرئيسي هو أكوافينشر ، التي تقع على مساحة 17 هكتار (42 فدانا) والحديقة المائية ، والتي تقع على بعد 2.3 كيلومتر (1.4 ميل) من النهر مع شلالات ، وموجات المد والجزر والمنحدرات . يتميز حوض السمك في تشامبرز بإعتباره معرض الحوض مع 65،000 من الأسماك والكائنات البحرية بما في ذلك سفير لاجون ، وهو على مساحة 11،500،000 لتر (3،000،000 غال في الولايات المتحدة) مع الموائل البحرية . يمكن الاطلاع على البحيرة من قمة البرج الشرقي .

عبر الحديقة المائية أكوافينشر هناك خليج الدولفين ، والذي يمتد إلى حوالي 4.5 هكتار (11 دونم) دولفيناريوم . ويحتوي المنتجع على امتداد الشاطئ الذي يواجه أفق دبي . الشاطئ به ما يزيد على 700 أسرة . ويحتوي الفندق على 1،900 م 2 (20،000 قدم مربع) من مساحة التجزئة بما في ذلك “الأفنيوز” ، وكذلك مركز سبا واللياقة البدنية ، وغرف اجتماعات ومركز للمؤتمرات وأكثر من 20 مطعما .

فندق أتلانتس النخلة هو من الفنادق الفاخرة ، مع بعض الأرائك الفاخرة ، وحمام السباحة والنوافير التي تملأ المنطقة بالإضافة إلى الصور الفنية المصنوعة من الزجاج الملون ووضعت في منتصف بهو الفندق . على الجانب الأيمن والأيسر من اللوبي هناك جناحين من شأنهم أن يقودا الزوار إلى الغرف ، ومنتجع صحي ، ومركز للتسوق وحمامات السباحة والمغامرة والمطاعم ومناطق أخرى من الفندق . تلك الأجنحة التي دعت الغربية وأبراج الشرق الطويلة القامة وفاخرة جدا . كما يمكنك التمتع بحوض السمك العملاق الذي يضم حوالي 65،000 من الأسماك بما في ذلك سمك القرش . كما أن لديها 17 من مراكز التسوق والمطاعم .

هنا في أتلانتس النخلة ، وسوف تجد كل غرفة في فندق وتم تصميم جناح جميل مع المؤثرات المحيطة الخفية ، مع مناظر خلابة من المياه اللازوردية للبحر العرب ، أو عبر الشاطئ وعلى النخيل وهو امكان المبدع في دبي . كل غرفة في فندق أتلانتس هي مميزة ومذهلة وفسيحة للراحة المطلقة وترف اللا مثيل له .

الغرف الفندقية تستوعب شخصين بالغين وطفلين معا بشكل مريح . كما يمكن التمتع بالآفاق المذهلة من الشرفة الفسيحة والخاصة مع الاسترخاء في محيطك مع الحمامات جميلة وخدمة 24 ساعة وتناول الطعام في الغرفة لتلبية جميع الأذواق .

للتواصل مع أتلانتس النخلة
طريق الهلال
النخلة
دبي
الإمارات العربية المتحدة
الهاتف
97144262000+

البريد إلكتروني :
info@atlantisthepalm.com

الموقع الالكتروني
www.atlantisthepalm.com

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
ناطحة السحاب “برج خليفة” في الإمارات العربية المتحدة
فندق كارلتون او برج جميرا كارلتون
أبراج أوبنهايم في الإمارات

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *