شاهد السيارة لافيراري 2015 الوحيدة بالعالم في السعودية

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 27 يونيو 2019 , 19:08

السيارة ” فيراري لافيراري 2015 ” تم الاعلان عنها في المعارض الدولية منذ عدة اشهر و اليوم وصلت الى المملكة العربية السعودية , في معرض ” SE7EN ” تم عرض هذه السيارة و التي تم اطلاق منها نسخ محدودة , و لكن النسخة الموجوده في السعودية هي النسخة الوحيدة الموجودة بالعالم ذات الون الابيض الؤلؤي المطفي .

ومن الجدير بالذكر ان السيارة ” فيراري لافيراري ” بدأت بالظهور في الاسواق منذ عام ” 2013 ” باعتبارها سياراة رياضية ضمن فئة سيارات ” سوبر كار ” , كما انها تعتبر السيارة الاولى في عالم سيارات ” فيراري ” الهجينة والتي تجمع بين محركين احدهما كهربائي و الاخر بنزين كما ان شركة ” فيراري ” لم تنتج منها حتى الان سوى 500 نسخة فقط .

مواصفات فيراري لافيراري 2015 : 
اما عن وصف السيارة فهي حقيقة رائعة لا تستحق منا سوى فقط أن ننظر اليها والانبهار بدقة تصميمها و اناقتها , فهي قريبة للغاية من الارض و مصابيحها الامامية ذات شكل دائري مسحوب الى جانبي السيارة ويوجد فتحات تهوية ضخمة في المصد الامامية و جانبية السيارة والاطارات ذات شكل رياضي انيق وما يميز هذه السيارة حقا هي الابواب و التي تفتح الى الاعلى , اما من الداخل فالمقاعد رياضية ذات الون الابيض الانيق و التابلوه الامامي فخم للغاية .

مواصفات محرك فيراري لافيراري 2015 : 
ستتوافر هذه السيارة بنسخة واحده وهي سعة 6.3 لتر وبعدد 12 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي حيث تعطي السيارة قوة 963 حصان و عزو الدورام 970 نيوتن – متر , مما يجعل السيارة تصل الى سعة 100 كم في 3 ثانية وتبلغ السرعة القصوى 350 كم / ساعة .

اسعار فيراري لافيراري 2015 : 
كما اوضحنا فالنسخة المتوافرة في المملكة العربية السعودية هي الوحيدة بالعالم التي تتميز بالون الابيض الؤلؤي المطفي ويبلغ سعر هذا النسخة 5 مليون ريال سعودي .

يمكنك الاطلاع على سيارات فيراري اخرى : 
شاهد فيراري FXX K في ابو ظبي بقوة 1050 حصان
تقرير عن فيراري كاليفورنيا تي 2015 في السعودية
فيراري سبيشيال 458 المعدلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: