السياحة في كوتسوولدز

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 30 ديسمبر 2014 , 09:00

كوتسوولدز هي منطقة في جنوب وسط انجلترا التي تحتوي على تلال كوتسوولد ، بالإضافة إلى مجموعة من التلال التي ترتفع من مروج التايمز العلوية إلى الجرف ، والمعروفة باسم حافة كوتسوولد ، فوق وادي سيفرن . يتم تحديد المنطقة التي كتبها حجر الأساس من الحجر الجيري للجوراسي والتي تخلق نوع من موائل المراعي النادرة في المملكة المتحدة والتي تستخرج من حجر كوتسوولد ذو اللون الذهبي . انها المنطقة المميزة بالجمال الطبيعي الأخاذ في عام 1966 ، ويعتبر من المزايا الفريدة المستمدة من حجر كوتسوولد المحلي ؛ المشهد يغلب عليه الطابع الريفي الذي يحتوي على القرى المبنية بالحجارة والبلدات التاريخية ، والمنازل الفخمة والحدائق .

وهناك أدلة من مستوطنة العصر الحجري الحديث من غرف الدفن على حافة كوتسوولد ، وهناك البقايا البرونزية والعصر الحديدي للحصون . خلال العصور الوسطى ، أصبحت المنطقة المزدهرة بتجارة الصوف التي تضم ضميمة الأغنام في التلال . لا تزال المنطقة ثرية من بلدات كوتسوولد النموذجية هي بورفورد ، شيبينغ نورتون ، سيرنسيستر ، موريتون في ومارش وستو . مدينة كوتسوولد من شيبينج كامبدين هي المدينة البارزة لكونها موطن لحركة الفنون والحرف ، التي أسسها ويليام موريس في نهاية القرن 19 وبداية القرن ال20 .

التجول وسط قرية كوتسوولدز

تقع كوتسوولدز إلى ما يقرب على 25 ميلا (40 كم) و90 ميلا (145 كم) ، والتي تمتد إلى الجنوب الغربي من الجنوب مباشرة من ستراتفورد أبون آفون . انها تقع عبر الحدود من عدة مقاطعات إنجليزية . أعلى نقطة في المنطقة هي تل كليف بإرتفاع 1،083 قدم (330 م) ، إلى الشمال من شلتنهام .

كوتسوولدز هو مجموعة من التلال الرائعة ، والمكان الجذاب للزوار الذين يرغبون في زيارة انكلترا . يمكنك استكشاف كوتسوولدز لترى بعض القرى الصغيرة التي بنيت من الحجارة وبعض الأماكن التاريخية وكذلك المزارع . وغالبا ما يعقد أي حدث أو مهرجان مثل المعارض الفنية والمهرجانات الموسيقية والرياضية وغيرها في هذه المنطقة . قرية كوتسوولدز الجميلة بالنسبة لبعض السياح ، لأنهم يستمتعون بوقتهم من خلال القيام ببعض الأنشطة في الهواء الطلق مثل الدراجة أو الركض حول منطقة القرية .

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
من اجمل الجزر في العالم جزيرة موريشيوس
شيانج راي في تايلاند
افخم فنادق العالم … فندق جورج الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: