استدعاء سيارات بورش 918 سبايدر بسبب عيب في الصنع

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 30 ديسمبر 2014 , 08:36

سمعنا كثيرا في الفترة الماضية عن وجود العديد من الاستدعائات لعدد من السيارات بسبب وجود خلل فني او عيب تصنيع , ولكن هذه الاستدعائات يمكننا ان نسمعا عن سيارات مثل ” تويوتا ” او ” نيسان ” وقد تصل الى سيارات ” جيب ” احيانا وهو امر معتاد وقد كشفنا سابقا عن مثل هذه الاستدعائات داخل السعودية في الاسابيع الماضية , ولكننا ننصدم جميعا عندما نسمع خبر استدعاء من شركة ” بورش ” للسيارة ” بورش 918 سبايدر ” .

فلا يمكن لنا ان نتخيل ان يقوم شخص بشراء سيارة بثمن 845 الف دلار وهو ما يعادل 3 مليون و 170 الف ريال سعودي ثم بعد ذلك يجب بها خلل مصنعي في الهيكل ومن الممكن ان يؤدي الى وقوع حوادث و ضرر بالسائق و من معه في السيارة , ولكن حتى الان ليس هناك أخبار عن وقوع حوادث نتيجة هذا العيب .

تفاصيل استدعاء بورش 918 سبايدر : 
أعلنت شركة ” بورش ” عن استدعاء لبعض من سيارات ” 918 سباير ” وذلك نتيجة اكتشاف خلل وعيب مصنعي في هيكل السيارة اثناء قيام الشركة بعمل بعض اختبارات السلامة و الجودة في مصانعها بدولة ” المانيا ” و قد حددت شركة ” بورش ” ان عدد السيارات المستدعاه يبلغ 205 فقط من اصل 918 سيارة , كما انها أعلنت ان الصيانة ستكون مجانية .

و من الجدير بالذكر انه تم استدعاء مجموعة من سيارات شركة ” بورش ” مثل ” بورش 911 ” و ” بورش بوكستير ” و ” بورش كايمان ” في شهر نوفمبر الماضي .

يمكنك الاطلاع على بعض الاستدعائات اخرى : 
مشاكل فنية و استدعاء لسيارات بورش
استدعاء سيارات جيب كوماندر في السعودية
استدعاء باترول 2013 – 2014 في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: