افضل كتاب اجنبي من موقع امازون

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 02 يناير 2015 , 11:15

تتنوع الكتب باختلاف الأذواق ، والثقافات ، ولكل من هواة القراءة نوع من الكتب يقبل على قراءتها واقتناءها ، ولكن يجب على هواة القراءة الاطلاع على الثقافات الأجنبية الأخرى ، وكل جديد ينشر بها ، ليزيد من خلفيته الثقافية ، ونستطيع مواكبة التقدم والتطور السريع للدول الأجنبية الكبرى ، لنعيد لثقافتنا العربية مجدها العظيم في العصور الإسلامية القديمة ، ويعد متجر أمازون الشهير أحد المنافذ التي يمكن الحصول منها على أحدث الكتب الأجنبية والعربية ، لذا فنحن نستعرض أحدث الكتب الأجنبية المتاحة بموقع أمازون .

أفضل كتاب أجنبي من موقع أمازون :
1. Everything I Never Told You : من أفضل مائة كتاب لعام 2014 ، بالرغم من أنها الرواية الأولى للكاتبة سيلستي نج ، وهي رواية عاطفية معقدة ، تروي حكاية مراهقة نشات في أسرة مختلطة الأعراق ، تعيش في غرب وسط امريكا في السبعينات ، تغرق هذه الفتاة في بحيرة قديمة بالقرب من منزلها ، وتمضي الأحداث بين ثقافات مختلفة ، والهوبة لأسرة مغتربة .

كل شئ لم أقله لك

2. All The Light We Cannot See : للكاتبة انتوني دوير ، تدور أحداث الرواية أثناء الحرب العالمية الأولى ، لفتاة فرنسية كفيفة تعيش في باريس مع والدها بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي ، وعند هجوم الألمان على باريس يهربان إلى سان مالو ، وفي ألمانيا يعيش ويرنر الألماني اليتيم مع شقيقه ، ويعمل بتجميع واصلاح أجهزة الراديو ، ثم ينتقل للعيش في ضواحي روسيا ، ثم يتقابل ماري وويرنر وتتكامل حياتهما معا .

كل الأضواء نستطيع رؤيتها

3. In The Kingdom Of Ice : رواية المؤلف هامبتون سايدس ، الذي يدور برحلة استكشاف في العصر الذهبي في القطب الشمالي في أواخر القرن التاسع عشر في 1879م ، عندما قام بتمويل بعثة رسمية تابعة للبحرية الأمريكية أحد الأثرياء ، وكانت الرحلة تهدف استكشاف الجليد واسراره ، ولكن سوء الحظ حالف السفينة ، التي تحاصرت بالجليد ، الذي اخترق هيكلها ، وتعرض الرواية صراع فريق السفينة للحياة والبقاء .

في مملكة الجليد

4. The Short and Tragic Life Of Robert Peace : يحكي كاتب الرواية عن حياة روبرت بيس الطالب الأفريقي الأصل ، الحاصل على منحة دراسة في أمريكا ، ليحقق حلمة هناك ، وبالرغم من ذلك فهو يشعر بالانتماء الفعلي .

الحياة القصيرة والمأساوية لروبرت بيس

5. Redeployment : مجموعة قصصية اعيد نشرها مرة أخرى ، من تأليف فيل كلاي ، وهي تتكون من 12 قصة قصيرة ، وهي تتناول الحرب في العراق ، وأفغانستان ، حيث يتعمق الكاتب في حياة الجنود هناك ، توضح هذه القصص مزيج مرتبك لمشاعر الجنود من الرتابة ، والبيروقراطية ، والخوف ، والعنف ، واليأس ، والندم ، والشعور بالذنب الذي ينتاب الجنود بعد العودة للوطن .

اعادة الانتشار

6. Rvival : للروائي ستيفن كينج ، وهي رواية ثرية ، مثيرة للقلق ، تعيش أحداث الرواية لخمسة عقود ، وتحكي قصة رجلين جيمي ، والقس تشارلز ، وكيف يعاني كلا منهما مع ذكريات الماضي المأساوي ، الذي يطرح نفسه بالعديد من الأسئلة .

إحياء

7. Savage Harvest : كتاب من تأليف كارل هوفمان ، وهي رواية من روايات العنف ، تتحدث عن آكلة لحوم البشر ، والاستعمار ، ومأساة البحث عن مايكل روكفلر الإبن الخامس لعمدة نيويوريك نيلسون روكفلر ، والذي أصبح بعد ذلك نائب الرئيس ، وورث أكبر ثروة من ثروات العالم ، وهي قصة حقيقية وقعت في غينيا الجديدة في 1961م ، وهي لغز كبير أثار حيرة الناس والخبراء لفترة طويلة ، حتى كشف لغز الاختفاء باكتشاف أدلة جديدة لقتله على يد قبيلة محلية من المحاربين أكلى لحوم البشر .

بدائيو الحصاد

8. The book Of Unknown Americans : كتاب للمؤلفة كريستينا هنريكيز ، يحكي قصة حب بين فتى وفتاة من المراهقين المهاجرين ، وبعد اصابة ماريبيل في حادث باصابة في المخ ، تعود أسرته معه لأمريكا بحثا عن حياة أفضل ، حيث يعيش المهاجرون في مباني سكنية خصصت للعائلات المهاجرة ، ويتناول الكتاب قصص مهاجرين أخرين من أمريكا اللاتينية .

الأمريكيين غير المعروفين

9. Station Eleven : رواية للمؤلفة إيميلي جون ماندل ، تتناول الخير والشر في الحياة ، والأزمات والمشاكل التي تواجه الناس ، حيث تستعرض الحياة في أمريكا بعد انتشار فيروس فظيع هناك ، وتطفو المياه الطرق وسط السيارات ، ويقتل عدد كبير من الناس ، وتوضح صراع الناس للبقاء أحياء وسط تلك المعاناة .

المحطة الحادية عشر

كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل كتاب الادب الالماني
افضل كتاب في حياة المليونيرات
 افضل كتاب ادب الجريمة

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق