شاهد السيارة F8 المخصصة للاطفال فقط

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 03 يناير 2015 , 18:55

أعلنت شركة تسمى ” Broon ” المخصصة لانتاج السيارات الكهربائية للاطفال عن انتاج سيارة جديدة باسم ” F8 ”  وهي كبيرة الحجم و مخصصة للاطفال فقط , ولقد أطلق الشركة على السيارة لقب ” سيارة الاطفال الخارقة ” و لذلك لتوافر بالعديد من الوسائل الهامة التي تجعلها منها سيارة عادية وليست لعبة اطفال .

صورة سيارة الاطفال Broon F8

تصميم السيارة Broon F8 : 
بالنظر الى الواجهه الامامية فسنجدها تشبة السيارات الرياضية المحترفة امثال ” مرسيدس ” و ” بي ام دبليو ” كما ان الشبك الامامي اسود الون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية , ايضا يوجد فتحات تهوية في اسفل المصد و الانوار الامامية ذات تصميم حاد ورفيع و ذات كثافة عالية , كما ان الاطارات ذات تصميم رياضي بحت والابواب كذلك ايضا .

صورة من جانب السيارة Broon F8

من الداخل لا تكفي سوى لطفل واحد فقط فالمقعد رياضي وواسع وجلد بالاضافة الى وجود حزام امان , كما ان عجلة القيادة ذات شكل رياضي ولها شاشة ” LCD ” تعمل باللمس وهي تعتبر كلوحة تحكم بالسيارة كلها كتشغيل الانوار و معرفة سرعة السيارة ايضا يوجد خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف كما يمكنك ايضا التواصل مع الاخرين من خلال الدخول على صفحات الانترنت .

صورة شاشة سيارة الاطفال Broon F8

وفي حالة ان كان الطفل مشاغب فيمكنك خلع الشاشة وترك الازرار فقط تعمل من خلالها كما يوجد في الاسفل دواستنا احدهما للحركة و الاخر للمكابح , كما يمكنك طلب أي لون محبب لطفلك لكي يصبح الون المكون لجسم السيارة الخارجي .

صورة من داخل السيارة المخصصة للاطفال Broon F8

اسعار سيارة الاطفال Boon F8 :
ستتوافر هذه السيارة بسعر بسيط للغاية وهو 900 دولار وهو ما يعادل 3700 ريال سعودي , وقد يرى البعض ان هذا السعر ضخم على لعبة اطفال , ولكن حقا هذه اللعبة تشبة تصميم السيارات الكبرى و لها بعض من مواصفاتها و تقنياتها .

Car children Broon F8

يمكنك الاطلاع على : 
افضل مقعد سيارة للاطفال
افضل عربة اطفال

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق