كيفية تغيير شكل الجدران و الأثاث

تغير ديكور المنزل و ألون الحائط من الأمور المحببة لنفس ، لأن التجديد يخلق نوع من البهجة لدى النفس و يبعد العين عن الرتابة كما أن الأبحاث و الدراسات أثبت أن تغير الألوان من وقت لأخر يساعد في الصحة النفسية لفرد و يعزز من جوانب الإبداع لدى الفرد و لكن في ظل الظروف الإقتصادية الحالية لا أحد يستطيع تغير جنبات منزلة كل شهر لتجديد و لكن هل هناك طريقة غير مكلفة تستخدم في تغير لون الحوائط و شكلها.

نعم يوجد طرق متعددة لتغير أشكال الحائط منها الرسم على الحائط ، بعضنا يتبادر إلى ذهنه عدم معرفته بالرسم و لكن تلك ليست مشكلة بل أمر سهل جدًا هو الرسم بورق الإستنسل ؟

ورق الإستنسل هو الطريقة المثالية لرسم على الجدران لمن يردون تغير شكل حوائط منزلهم بإستمرار و بطريقة غير مكلفة كل ما عليك أن تقوم بشراء ورق الإستنسل و هو عبارة عن ورق بلاستيك شفاف و تقوم بطباعة الرسمة التي تريد رسمها على الحائط من ثم القيام بشفها على ورق الإستنسل ثم تقوم بتفريع الورق بألة التفريغ أو القطر .

بعد ذلك يأتي دور الرسم على الجدران تقوم بتثبيت الرسمة بصورة ثابتة حتى لا يخرج اللون خارجها ثم تقوم بالرش الإسبراي باللون المحب للك أو أن تستخدم الإسفنجة لتعطي اللون بهاء أكثر .

ليست تلك هى الطريقة الوحيدة لرسم على الجدران يوجد طرق أخرى منها ورق الحائط و الروسومات الجاهزة و نستطيع من خلال تلك الطريقة الرسم على أي شيء نريده كالأثاث و السلم و الفازات و الأبواب كل ما نريد  نستطيع أىضًا تغير شكل أى شيء نريد فقط ببضع خطوات غير مكلفة

سوف نقدم جانب من الزخارف المستخدمة في الرسم على الحائط و على الأشياء عمومًا كي توضح للجميع الفكرة .

الأدوات المستخدمة في الرسم ( ورق إستنسيل، أو كارتون ورق مقوى، قطر أو ألة تخريم ، رسومات للطباعة ، قلم رصاص أو قلم مدبب لرسم على البلاسيتك ، ألوان دهان لحائط أو رش إسبراي )

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *