اصدار 2015 من عطر La Perla J’aime Elixir

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 09 يناير 2015 , 16:22

لا بيرلا La Perla ، إحدى أهم الماركات العالمية الايطالية المتخصصة في تصنيع الملابس الفاخرة الداخلية للمرأة ، تأسست في عام 1954 ، في بولونيا بايطاليا من قبل المصمم ادا ماسوتي ، لم تكتفي الشركة في تصنيع الملابس الداخلية بل توسعت وتطورت في صناعاتها لتشمل ملابس السباحة وذلك في عام 1971 ، وبعد أن لاقت نجاحا باهرا في منتجاتها التي تصدرت المعارض والمحلات التجارية ، توسعت أكثر فأصبحت تقوم بتصنيع العطور وذلك في عام 1993 ، حتى أصبحت من أهم الشركات المصنعة لأفخر أنواع العطور وأجودها .
تضم دار لا بيرلا La Perla أكثر من 150 معرضا تجاريا على جميع أنحاء العالم ولا سيما في شوارع لندن ونيويورك وميلان وهونك كونغ وماكاو .

لا بيرلا La Perlaدار لا بيرلا للعطور تعد من أشهر الشركات المصنعة للعطور ، وتقدم جديدها لليوم وهو عطر جيم اليكسير J’aime Elixir وهو الإصدار الحديث لهذا الموسم من العطر الأصلي جيم J’aime وهو عطر تم إطلاقه لأول مرة في عام 2007 ، وصدر منه عددا من العطور الأخرى تحت مسميات متنوعة مثل جيم لا نوي Jai’me La Nuit و عطر جيم لي فلور اللذان J’aime Les Fleur تم إصدارهما في عام 2008 ، و عطر جيم بريكو ايديشن J’aime Precious الذي أصدر في عام 2009 ، ثم عطر عطر جيم غولد ايديشن J’aime Gold Edition الذي صدر في عام 2014 .

لا بيرلا جيم La Perla J'aime لا بيرلا جيم لا نوي Jai'me La Nuit لا بيرلا جيم فلور J'aime Les Fleur لا بيرلا غولد ايديشن J'aime Gold Edition

مكونات عطر لا بيرلا جيم اليكسير La Perla J’aime Elixir :-

مقدمة العطر : تحتوي مقدمة العطر على تركيبة متميزة من النباتات العطرية مثل البرغموت مختلطا بزيت المندرين ورائحة الفلفل الأسود ، الذي يمنح العطر قوة وجاذبية .

قلب العطر : يحتوي على مجموعة من روائح الأزهار الرومانسية والمنعشة في ان واحد مثل رائحة الورد الشذية ورائحة السوسن الخلابة مع الهليوتروب .

قاعدة العطر : يختتم العطر مكوناته الساحرة برائحة الكراميل الممتزج مع رائحة المسك الغنية ليكون عطر مفعم بالسحر والأنوثة .

لا بيرلا جيم اليكسير La Perla J'aime Elixir

العبوة :
تتميز عبوة عطر جيم اليكسير بالأناقة الفائقة حيث تجدينها معبأة بزجاجة أنيقة مع زخرفات باللون الأسود تزيدها جمالا ، وتتوفر ثلاثة أحجام هي 30 مل ، و 50 مل ، و 100 مل .

الاحجام المتوفر من عطر جيم اليكسير J'aime Elixir

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق