اسهل طريقة لرسم الحواجب بشكل طبيعي

كتابة غادة ابراهيم آخر تحديث: 16 يناير 2015 , 00:50

تعد الحواجب العنصر الجمالي المكمل للمكياج ، والذي ييرز الإطلالة الجذابة لعيون المرأة ، لذا يستلزم العناية الكاملة برسم الحاجبين ، وتهذيب الشعيرات لتبدو بشكل متناسق جميل ، وتلجأ نساء كثيرات لمراكز التجميل المتخصصة للقيام برسم الحاجبين ، وتحديد الشكل المناسب للعينين ، ولشكل الوجه ، ولكنها عملية متكررة تحتاج لمتابعة وتكرار مما يدفعنا لتعلم الخطوات الأساسية والبسيطة لرسم الحواجب لتبدو بشكل طبيعي جميل .

أسهل طريقة لرسك الحواجب بشكل طبيعي :
في البداية قومي بتمشيط الحواجب بالفرشاة الخاصة ، ثم استخدمي قلم رسم الحواجب الذي يلاءم لون شعرك ، وابدائي برسم خط أسفل الحاجبين لتحديد شكلها واظهاره ، واحرصي على تكرار الخط المرسوم أسفل الحاجب لتبدو بشكل طبيعي ، ويجب عليكي البدء من الجزء السفلي ثم الاتجاه لنهاية الحاجب عند زاوية العين الخارجية .

 الخطوة الأولى

استخدمي بعد ذلك ظلال العيون المناسب للون شعرك وحاجبيك ، وضعي قليلا منه على الحاجبين ، وعليكي أن تبدأي من الأسفل من الجزء الداخلي ، ثم مرريها باتجاه الشعيرات نحو الأعلى .

الخطوة الثانية

قومي بملء الجزء الداخلي للحواجب أي بين الشعيرات حتى لا يظهر الحاجب يتخلله الفراغات ويظهر لون الظلال بينهم ، كما ستقوم بتوحيد لون الحاجب بدلا من الظلال بشكل واضح .

الخطوة الثالثة

ثم استخدمي بعد ذلك قليل من الكونسيلر بشكل مباشرة فوق الحاجب إزالة أي أُثر غير صحيح أثناء رسم الحواجب ، ثم كرري العملية ذاتها أسفل الحاجب أي عند الجفن الثابت للعين .

الحطوة الرابعة

قومي بتمشيط الحاجبين لتعملي على امتزاج الشعيرات بالظلال جيدا ، وقلم رسم الحواجب بطريقة طبيعية متناسقة .

الخطوة الخامسة

إذا كنتى تستعدي لسهرة مسائية فيمكنك اظهار الحواجب أكثر كثافة ليتناسب مع مكياج المساء الذي يكون أكثر حدة عن أي وقت آخر ، لذا يمكنك استخدام ظلال اليعون مع قلم التحديد معا لتحديد الحاجبين وملء الفراغات بين الشعيرات ، والذي يمكنك القيام به باستخدام قلم تحديد الحواجب البني الفاتح لرسم الشعيرات بخط خفيف ، ثم ملء الفراغات بالظلال البني ، وتمشطي الحاجبين بفرشاة الحواجب أو فرشاة الماسكارا الجافة .

كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
طريقة صبغ الحواجب
افضل بودرة حواجب
اطلالة ساحرة مع مكياج ماكس فاكتور

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق