مكافئات فوز لاعبي السعودية في كأس اسيا 2015

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 17 يناير 2015 , 03:28

نعلم جميع ان المنتخب السعودي الان يشارك في بطولة كأس اسيا ” كأس الامم الاسيوية 2015 ” بدولة استراليا منذ يوم 9 يناير الماضي وحتى نهاية الشهر في 31 يناير , كما يقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية من البطولة مع كل من منتخبات ” الصين , اوزباكستان و كوريا الشمالية ” وهي تعتبر من أصعب المجموعات الموجوده في البطولة و التي لعبت حتى الان جولتين وبقي واحده .

مكافئات الفوز للاعبي المنتخب السعودي في كأس اسيا 2015 : 
في وقت سابق كان اتحاد الكرة السعودية قد صرح عن صرف مكافئات مالية قيمة للاعبين في حالة فوزهم بكل مبارة داخل البطولة و ايضا حددت مكافئة مالية كبرى لكافة اللاعبين في حالة الفوز و التتويج باللقب و ذلك كنوع من التشجيع و الحافز للاعبين و الجهاز الفني .

1- في دوري المجموعات لعب المنتخب السعودي مباراته الاولى ضد منتخب الصين و لقد خسر في هذه المباراة صفر لواحد و من البديهي ان اللاعبين لم يحصلو على أي مكافئة , ولكن في المباراة التي أقيمت اما كوريا الشمالية في الاربعاء الماضي تفوق المنتخب السعودي اربع اهداف مقابل هدف واحد وحصل كل لاعب بعد هذه المبارة على 15 الف ريال سعودي .

باقي للمنتخب مباراة واحده ضد منتخب اوزبكستان و التي ستقام غدا يوم الاحد و في حالة فاز المنتخب السعودي فسيحصل كل لاعب على مكافئة بقيمة 17 الف ريال سعودي .

2- في حالة استطاع المنتخب السعودي الصعود الى دور الثمانية ” ربع النهائي ” فسيحصل كل لاعب على مكافئة قدرها 27 الف ريال سعودي .

3- وفي حال تخطى المنتخب دور الثمانية و استطاع الوصول الى دول ال 4 ” نصف النهائي ” فسيحصل كل لاعب على 35 الف ريال سعودي .

4- اما في حالة استطاع المنتخب الفوز بالبطولة و التتويج باللقب فسيحصل كل لاعب على 730 الف ريال سعودي .

ويعتبر المنتخب السعودي من أكثر المنتخبات المرشة و بقوة للحصول على اللقب رغم تعثرة في أول مبارة له امام الصين .

يمكنك الاطلاع على :
ايران و الامارات من بطولة كأس اسيا 2015
نادي الاتحاد اول نادي رياضي سعودي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق