بالفيديو أفخم الطائرات في العالم

- -

بعض الطائرات تتحول فتصبح مثل القصور  و لكنها فوق السحاب بعض الطائرات يوجد بها دار سينما و حمامات رخامية و أرضيات من الزجاج و المدهش قاعة لحفلات الموسيقية و غيرها من وسائل الطرف هذه الطائرات طائرات المشاهير حول العالم فنتعرف سويًا على أفخم هذه الطائرات .

طائرة مؤسس مايكروسوفت  بومباردييه BD-700   الطائرة الخاصة المتعلقة بعائلتة يمكنها السفر بسرعة كالصوت و ترتفع نحو 9.300 كليو متر عن سطح الأرض كما أنها مزودة بأحدث التقنيات الحديثة و يبلغ ثمنها 45 مليون دولار  .

طائرة بوينج VIP8-747 هى في الأصل طائرة لناس العاديين و لكن هذه الطائرة بمثابة قصر فوق السحاب و لكن الشركة ترفض أن تحدد عملائهالا الذين يملكون هذا النوع من الطائرات و يصل ثمنها إلى 150 مليون دولار.

طائرة إيرباص A380 يمتلكها الأمير الوليد بن طلال يصل سعرها إلى 500 مليون دولار  و يطلق عليها البعض القصر الطائر و تشتمل على قاعة للحفلات و غرفة إجتماعات و مصعد يربط ثلاث طوابق الطائرة .

طائرة بوينج 757يمتلكها الملياردير الأمريكي دونالد إقتناها يصل سعرها إلى 100 مليون دولار و يستخدمها في رحلاته و تتميز بالفخامة الزائدة على الحد .

طائرة إيرباص ACJ319  طائرة خاصة تتعاقد معها الحكومات تتوفر فيها أحدث الإمكانيات التكنولوجية و تضم غرف و حمامات داخلية .

طائرة بومباردييه جلوبال 8000 يصل ثمنها إلى  66 مليون دولار تمتاز بمعايير توفير الوقود و المحافظة على البيئة كما أن بها صالونات فاخرة .

طائرة امبراير ليجاسي 650 ذات صناعة برازيلية تصل إلى  30 مليون دولار و يمتلكها النجم جاكي شان و يضع بها شعار يشير إلى الصين و يستخدمها في تنقلاته .

هذا جانب من أفخم  الطائرات في العالم ..

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *