أماكن مهجورة بالصور الجزء الثاني

كتابة: ايات طاهر آخر تحديث: 04 فبراير 2015 , 09:12

كما وعدنا في مقال الجزء الأول أن نجول العالم لمعرفة أماكن هجرها أصحابها إما بفعل التغير أو لأسباب تتعلق بالتغيرات السياسية والأيدولوجية أو لأسباب غير معلومة لنا سوف نكمل المعالم المهجورة حول العالم .

قلعة ميرندا  Miranda Castle:-

Miranda Castle

تقع تلك القلعة في دولة بلجيكا توجد في الأراضي المفتوحة كانت تعتبر كمخيم لعطلة بالرغم جمالها إلا أنها عانت من أعمال تجربية كثيرة و يسعى ماليكها لازلاتها و محومها من قائمة التراث .

محطة سكة حديد أسبانيا :- 

محطة سكة حديد أسبانيا

كانت أكبر و أجمل و أشرق محطة سكة حديد في العالم يعتبرها البعض جوة من الفن الحديث و لكن أثناء الهجوم النازي أثناء الحرب العالمية تعرضت لتلف الشديد و تحولت لحالة سيئة جدًا أنفاقها تربط بين أسبانيا و فرنسا .

مسرح لاوندال :-

Lawndale

يقع هذا المسرح في ولاية شيكاغو الأمريكية تم تصميمه في البداية ليكون كنيسة تم إفتتاحة عام 1927 و إضيف إلية العديد من المسارح السقف مغطى بالأضواء  بيع في عام 1930 لشركة فرانك في عام 1940 استخدم لمسرح و السنيما و تم إغلاقة بالكامل عام 2000 و هو الآن في حالة سيئة من الإنحدار و التخريب.

أنقاض ويلز: –

أنقاض ويلز

ويلز هى راهبة إنجليزية توجد الأنقاض في بريطانيا تم بناءها عام 1131 من قبل والتر دي كلير و إضيف لها بعض المباني في القرون الوسطى و لكن سرعان بعد الإزدهار التبلد ثم عدم الإهتمام بها هى اليوم مجموعة من الأنقاض.

قاعدة الغواصات السرية تحت الأرض:-

قاعدة الغواصات السرية تحت الأرض

توجد في شبة جزيرة القرم في أوكرنيا كانت أوكرنيا مدينة في حد ذاتها في عام 1957 تأسست الحدود بفعل الإتحاد السوفيتي السابق هى واحدة من المعالم الأثرية تحت الأرض و استمر العمل فيها إلى عام 1993 كانت من أكثر المناطق سرية في العالم تستخدم لتخصيب الذري و لكنها الآن مهجورة تمامًا.

محطة قطار أبخاريا:- 

 

محطة قطار أبخاريا

Train Station, Abkhazia

تم التخلي عنها أثناء الحرب في أبخاريا عام 1992 و النزاع بين جورجيا وروسيا على المنطقة و هى شكل من أشكال الأثار الآن .

منارة أنيفا :-

منارة أنيفا

منارة أنيقا المهجورة و المعروفة بإسم منارة سخالين تقع في ساحالين أوبلالست في روسيا واحدة من المنائر النووية  كان يصنع منها على طول الساحل لتنير و تساعد على مرور السفن بسبب الثلوج ليلًا و اقيمت لتعمل بالطاقة النووية المستقلة و يعتقد الكثرون أنها مصدر إشعاع لأنها كانت تعمل بالطاقة النووية .

مقر الحزب الشيوعي البلغاري:-

الحزب الشيوعي البلغاري

يقع المقر في بلغاريا على جبل Buzludzha في بلغاريا و هو الآن مهجور بالكامل يوفد إليه العديد من مصورين لإلتقات بعض الصور فقط.

قلعة بانرمان:-

قلعة بانرمان

تقع في جزيرة بوليبل في الولايات المتحدة ذات الأبراج في جزيرة نهر هدسون تبلع الابراج والجدارن الشاسعة حوالي 50 ميلًا إلى الشمال في مدينة نيويورك الأمريكية و هى بقايا لمستودع ، إلتهم القلعة حريق عام 1969 دمرها و هى الآن مفتوحة لسياح في فصل الصيف ولكن فقط من خلال رحلات تنظمها سفينة أو قارب لسلامة الزوار.

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق