انواع الكلاب بالصور

الكلاب من الحيوانات الأليفة والنبيلة والعبقرية التي يعشقها الكثير ويفضل تربيتها . وبالفعل ، فإن الكلب يجلب الفخر لأصحابها مع الارتياح العاطفي وحتى الفوائد الصحية . بعض الدراسات تشير إلى أن الزواج من أصحاب الكلاب هم أكثر احتمالا لنجاح هذا الزواج وأن صاحب الكلب 4 مرات أكثر لتحمل للسكتات القلبية . وفيما يلي قائمة للعديد من سلالات الكلاب التي تسجل نقص واضح في العديد من مجالات الاستخبارات على الرغم ان معظم السلالات عقليا قد ولدت مع مستوى عال من الذكاء مثل الجاذبية ، أو قدرتهم على الصيد . إليكم قائمة لأغبى كلاب العالم ، على النحو الذي يحدده الخبراء .

شيه تزو Shih Tzu
الكلب شيه تزو من السلالات الملكية المفضلة من الملوك ، حيث كان شيه تزو من الحيوانات الأليفة لمعظم الصين في عهد أسرة مينغ (1368-1664) . ولكنه من السلالات التي تفتقر إلى الذكاء ولكنه يتميز بأنه كلب حنون .

Shih Tzu

كلب الصيد الباسط Basset Hound
تعود شعبيته الحديثة منذ عام 1950 ، عندما دعي بإسم الباسيت ، وهو من السلالة القصيرة الأرجل لعائلة الكلاب ، فضلا عن اعتباره واحدة من ست سلالات لكلاب الباسط المعترف بها في فرنسا . علاوة على ذلك ، الباست هو احد كلاب الصيد التي ولدت في الأصل لغرض الصيد .

Basset Hound

الماستيف (tie (Mastiff
كلب الماستيف هو احد الكلاب الكبيرة والمعروفة بالحجم والقوة والشجاعة ، وهو من السلالات اللطيفة للطفل على رغم حجمه . كان هذا الكلاب يستخدم في حرب القبائل البريطانية ضد الرومان ، الذين نقلوا إلى روما عند يوليوس قيصر .

(tie) Mastiff

الكلب البوليسي Bloodhound
الكلاب البوليسية هي الهامة في الشرطة وغيرها من مجالات الحراسة بقدرتها على متابعة الروائح بشكل لا مثيل له ، والتي تعد هي العمود الفقري في العمل البوليسي . ويعتبر Bloodhound من هذه الفئة الرائعة .

Bloodhound

بورزوي Borzoi
بورزوي من سلالة الكلاب البطيئة على الرغم انه كلب رياضي ، اجتماعي ، حنون ، وكلب لطيف في كل النواحي مع عادات النظافة مثل القط .

Borzoi

بلدغ Bulldog
يعد كلب بلدغ هو احد أكثر الكلاب شعبية من رياضة الهوكي ، اسمه مشتق من الرياضة البريطانية القديمة من رياضة اصطياد الثور . يتمتع بلدغ بقدرته على المثابرة والقوة ، والبراعة . ولا يزال كلب بلدغ من كلاب الحراسة المخيفة ، والذي تطور الى الكلب الحنون جدا ، واللطيف .

Bulldog

Basenji
Basenji انه من كلاب الصيد المفضلة منذ ما قبل بناء الأهرامات ، يحصل هذا الكلب على نسب غريبة جدا من كلب الصيد الأفريقي ، فهو الواجهة المفضلة للصيادين . يشتهر هذا الكلب ايضا بإسم ‘barkless ” . يتميز هذا الكلب بقدرته على العوي ، والصراخ .

Basenji

كلب الصيد الافغاني Afghan Hound
يعرف كلب الصيد الافغاني باسم ملك الكلاب بما له من شكل أنيق ومميز . يصعب تعليم هذا النوع من الكلاب نظراً لصعوبة التعلم بل ويستغرق الكثير من الوقت لطاعتهم في الاستجابة للأوامر .
يولد هذا الكلب بشكله الكريم والأنيق مع مسألة صعبة جدا للتدريب والروض ، والذي يربى بمظهره المدهش وكأنه جالس في صالون حلاقة طوال اليوم .

Afghan Houndإليكم صور اخرى لأنواع كلاب مختلفة

Pekingese The World’s 10 Least Intelligent Dog Breeds Chow Chow Beagle

يمكنك الاطلاع على المزيد من المقالات من خلال : 
كلب هاسكي
صور ومعلومات عن كلب داشهند
صور ومعلومات عن كلب بولدوغ

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *