طائر كاردينال

طائر كاردينال هي الطيور المغردة والنشطة والمفضلة للغناء لمجموعة متنوعة من الألحان المختلفة . كاردينال ، ويسمى أيضا الطيور الحمراء “redbirds ،” وهي من الطيور التي لا تهاجر ، والتي تتواجد في جنوب شرق الولايات المتحدة التي يتلائم مناخها لإقامة الكاردينال . ومع ذلك ، قد يتوسع مكان تواجد الكاردينال شمالا عبر الولايات المتحدة وحتى في كندا . ذكور كاردينال ذو الريش الأحمر الرائع . ويعتبر اللون هو المفتاح الهام في التزاوج لهذا النوع من الطيور فالطيور الأكثر إشراقا هي الأفضل ، أما الإناث فهي الجذابة بالتان / الرمادي .

كاردينال هي احد الطيور الحمراء المتوسطة الحجم والفريدة من نوعها ، لها قناع وجه باللون الأسود وعلى شكل مخروط قصير . وتتميز بلحية لونها أحمر ، ويأتي الذكور بالألوان الزاهية الجذابة ، أما أنثى كاردينال لها ظلال رمادية اللون مع الأجنحة الحمراء . شباب الكاردينال متشابهة بالإناث ولكن باللون البرتقالي المحمر .

Bird watching was a childhood interest of mine Cardinal Bird

المواقع
كاردينال من الطيور التي لا تهاجر ، ونتيجة لذلك فإنهم يعيشون حياتهم كلها في إطار واحد أو اثنين من المكان الذي ولدوا فيه . تتواجد كاردينال في الولايات المتحدة بالسبع ولايات . وتشمل هذه الدول : ايلينوي وانديانا وكنتاكي وكارولينا الشمالية وأوهايو وفرجينيا ووست فرجينيا . عمر الكاردينال يمكن أن يصل إلى خمسة عشر عاما !

عادات تزاوج الكاردينال
في المناطق الجنوبية تشتهر كاردينال بإنتاج ثلاثة بيضات broods في موسم واحد . يبدأ موسم تزاوج الكاردينال في شهر مارس ، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن ذكور الكاردينال يقوموا بواجبات الأبوة في تربية صغارهم ذو اللون الأحمر المشرق حتى يتغيير إلى اللون البني سواء في التغذية والرعاية مع الأم أثناء وبعد الحضانة . ويتميز الذكور بالغرائز الأبوية المباشرة في حماية ورعاية الأم والأطفال الرضع حتى يعيشوا بأمان خارج العش . شباب الكاردينا يتبعوا آبائهم على الأرض لعدة أيام بعد خروجهم من العش . فإنهم يميلوا إلى البقاء مع والديهم حتى يستطيعوا الحصول على المواد الغذائية بنفسهم .

Cardinal Bird photo The male Northern Cardinal

تعشيش الكاردينال
إذا كنت مهتما في مراقبة كاردينال ، فكثيرا ما تتواجد الكاردينال بالقرب الأعشاش الموجودة عند الأوراق الجافة والأغصان ، مع العشب الجاف وزلات الكرمة المتاحة . تضع الأنثى بيضها الذي يصل عدده من ثلاثة إلى ستة باللون البيج المزرق . ويمكن العثور على أعشاش الكاردينال في بعض المناطق المنخفضة وسط الشوك ، أو الأشجار ، ووسط أحد الحقول ، أو داخل الغابة . كما يمكن العثور عليها بالقرب من المنازل أو في الحدائق .

سلالة الكاردينال
هناك حوالي 18 من الاختلافات للكاردينال الشمالية ، والتي تتميز معظمها بألوانها .

attract Cardinals to your yard Cardinals, in the family Cardinalidae Cardinal Cardinal Male Northern Cardinal

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على طيور كاردينال

كما يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
صور ومعلومات عن طائر الحسون الاوروبي
معلومات عن الحسون الاخضر
صور ومعلومات عن الصقر الابيض

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Mohsin
    2017-08-26 at 14:20

    عندي غرفه مكيفه بيها أشجار وفيها زوج كاردنال هل ينتج اولا المكان مكيف والاكل قبابي و دود و اكل كناري

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *