منزل محفور بالكامل داخل صخرة

كتابة: ايات طاهر آخر تحديث: 15 فبراير 2015 , 16:17

سمعنا عن البيوت المنحوته داخل الصخور في الأمم الماضية و كانت أغرب الأعجوبات الباقية الآن مدينة البتراء المنحوتة بالكامل داخل الصخور و لكن هذا المنزل الغريبة مثل منحوت بالكامل داخل ضخرة منحوت اماكن المعيشة و منحوت الطرقات و الاغلب ثمنة 300 مليون دولار.!

Flintstones House

هو منزل فلينستون المحفور بالكامل في الصخر في مدينة كاليفورنيا الامريكية تم بناءه على هضبة مساحتة الكلية  23 فدان .! و يحوي غرفتين نوم منحوتان داخل الصخر و حمامين منحوتين بنفس الأسلوب ، تم تصميم المنزل من الداخل ليتلائم مع الحياة في العصر الحجري.! و المفروشات في المنزل تعطى نفس الإنطباع أيضًا .

منزل فلينستون

فكل شيء داخل المنزل يحوى بأنبية العصر الحجري كل شيء من الحجارة الديكورات الداخلية تشبه الكهوف و يتميز المنزل بمشاهدة الساحرة من جميع الإتجاهات من الغريب أيضًا أن المنزل يشبة في تصميمة تصميم منزل فلينستون المسلسل التلفزيوني الكارتوني الشهير .!! من الممكن أن يصبح الخيال واقع سهل جدًا تحققة لكن 300 مليون دولار.!

غرفة نوم منزل فلينستون

الاضاءة في منزل الصخرة

فدمج الأرض بعناصر الطبيعة يعطى بالطبع مشهدًا متميز أما الإضاءة في المنزل فتميل إلى الطابع الطبيعي أكثر من الإعتماد على الصناعي كما الإضاءة الصناعية خافتة لتتناسب مع أجواء العصر الحجري .

تصميم منزل الصخرة من الداخل

flintstones-house

منزل الصخرة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق