دورة تشرح برنامج العروض التقديمية prezi

- -

موقع مهارة المنبثق من موقع رواق لتعليم عن بعد ، ما زال يبهرنا بتقديم الجديد كل يوم يقدم دورة تشرح كيفية التعامل مع برنامج إنشاء العروض التقديمة المنافس الأول لبرنامج powerpoint  برنامج prezi .

تم تأسيس هذا البرنامج عام 2009 و مقر الشركة الرئيس في بودابست المجر ، أما صاحب الموقع هو الفنان التشكيلي أدم سوملي الذي قام بعمل الكثير من العروض التقديمية و فكر في أنه لا يوجد برنامج يتيح عمل عروض تقديمية بخاصية الزوم و قام بالإشتراك مع البروفيسور بيتر هلاسكي من جامعة بودابست لتكنولوجيا بإنشاء موقع prezi ليوفر لمستخدمين في جميع أنحاء العالم تقديم العروض التقديمية بخاصية الزوم كما هو موضح في هذا الفيديو :-

الموقع يوفر خاصية تجريب البرنامج و مجموعة من الاشتراكات اما سنوية أو شهرية أو ربع سنوية ، البرنامج متميز جدًا على عكس برنامج الباوربوينت لأنه بمثابة أداى لسرد القصص بدلًا من الشرائح التقليدية و يمكن و ضع عدد لا نهائي من النصوص و الصور و الفيديو و من المكن إنشاء  عروض غير خطية مع خاصية التصغير و التكبير من خلال الخرائط البصرية .

و بسبب ندرة الدورات العربية في هذا المجال العروض التقديمة بصفة عامة و برنامج prezi فالكثيرون لا يسمعون عنه بعد قدم موقع مهارة المختص بتنمية مهارات الدراسين في شتى المجالات بتقديم دورة كاملة قريبا في هذا البرنامج المتميز مع المدرب أحمد على أحمد سالم المسؤل في مركز التدريب و التأهيل في مركز طموحي لتدريب في عدن اليمن و لا يتتطلب لحضرور تلك الدورة سوى المعرفة الأولية الكمبيوتر و الإنترنت .

الدورة على موقع مهارة قريبًا ..

https://www.youtube.com/watch?v=ibuWaIX4QPE

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

(1) Reader Comment

  1. سارة
    2015-06-26 at 17:24

    انا منتظرة الكورس دة من زمان اوي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *