دليل هواتف وعناوين حدائق دبي

كتابة: محررة آخر تحديث: 03 مارس 2015 , 08:26

أهم المعالم السياحية التي تميز أي بلد هي الحدائق والشواطئ والمنتجعات السياحية، فهذه الأماكن يقبل عليها العديد من مختلف الشخصيات ومنهم المواطنين والزائرين الأجانب، وتشتهر إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بكثرة الحدائق والشواطئ المميزة.

تتمثل هذه الحدائق في حديقة شاطئ الممزر و حديقة مشرف و الحديقة المائية و حديقة الخور وحديقة الصفا وحديقة الزهور، والآن نقوم بعرض دليل هواتف وعناوين تلك الحدائق الرائعة داخل إمارة دبي.

دليل هواتف وعناوين حدائق دبي

حديقة شاطئ الممزر
تقع حديقة شاطئ الممزر في خور الممزر الواقع على الحدود بين دبي والشارقة، يوجد العديد من المميزات على هذا الشاطئ حيث يتوفر خفر لحفظ الأمن وغرف لتبديل الملابس وحدائق ذات مساحات خضراء واسعة و أيضاً يوجد أماكن مخصصة للشواء بالإضافة إلى وجود حمام سباحة مميز و تأجير دراجات هوائية و الرولر سكيت و قطار الحديقة كما يوجد شاليهات مميزة بحدائق شاطئ الممزر.

رقم الهاتف: 2966201-9714، أوقات الزيارة ـ من الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة العاشرة ونصف ليلاً.
رسوم دخول السيارات 30 درهماً، و 5 درهم للأفراد، تأجير يومي شاليه كبير 200 درهم ، و شاليه صغير 150 درهم ، رسم دخول حوض السباحة 10 دراهم للكبار و 5 دراهم للصغار، ويعد يوم الأربعاء يوم مخصص للسيدات فقط.

حديقة شاطئ الممزرحديقة مشرف
تقع حديقة مشرف في طريق الخوانيج بالقرب من مطار دبي الدولي، يوجد العديد من الخدمات المتوفرة داخل تلك الحديقة حيث يوجد قطار الحديقة و ألعاب الأطفال و ألعاب ترفيهية و تسهيلات رياضية و ملعب كرة القدم و ملعب كرة سلة  و ملعب كرة طائرة و حوض سباحة وأيضاً يتوفر أماكن مخصصة للشواء، ومطاعم ومقاصف وللعلم أنه يكون قسم الرجال منفصل عن قسم السيدات.

رقم الهاتف: 2883624-9714، أوقات الزيارة : تبدأ من الساعة الثامنة 8 صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً ، رسم دخول الحديقة 10 دراهم للسيارة، و رسوم دخول المسابح 10 دراهم للكبار، 5 دراهم للأطفال، درهمان لركوب القطار الصغير أو الحصان القزم أو الجمل للشخص الواحد، رسم دخول حمامات السباحة : 10 دراهم لكل شخص و5 دراهم للأطفال.

حديقة مشرفالحديقة المائية
تصميم وايلد وادي أو الحديقة المائية من قصة جحا الشهيرة و تتميز بموقعها الساحر أمام فندق برج العرب جميرا و منزلقاتها المائية المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، و تقع الحديقة المائية في  دبي بجميرا عند مدخل برج العرب، حيث تفتح يومياً ما بين الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، يجب على جميع زائرين الحديقة المائية اصطحاب ملابس السباحة وهناك توجد أيضاً أماكن لتبديل الملابس.

و تعد سعر تذكرة الدخول 130 ريال للكبار و 110 ريال للصغار، للمزيد من المعلومات، تواصل معنا على:
هاتف: 4444 348 4 00971
فاكس: 5625 348 4 00971
بريد إلكتروني: wwinfo@jumeirah.com

الحديقة المائية في دبيحديقة الخور
تقع حديقة الخور في بر دبي في ضفة الخور بين جسري المكتوم والقرهود، وهو موقع متميز ويجعلها حديقة مشهورة بدبي، تعد حديقة الخور هي منطقة خضراء واسعة ذات ممرات وتسهيلات استجمامية كالأماكن المخصصة للشواء و أيضاً ساحة للعب الأطفال و مطاعم وأكشاك و قطار الحديقة و ألعاب الأطفال و مدينة الطفل و القطار المعلق و تأجير دراجات هوائية و ملعب ميني جولف و أماكن مخصصة للشواء و مطاعم و أيام وأماكن خاصة للسيدات، حيث أعد يوم الأربعاء مخصص للسيدات.

أوقات الزيارة : من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، يرجى الاتصال على هذا الهاتف للاستعلام عن ما يخص هذه الحديقة 3367633، و يعد رسم دخول الحديقة 5 دراهم للأفراد.

حديقة الخور حديقة صفا
توجد حديقة الصفا في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتقع على أرض واسعة مساحتها تبلغ 158.147 فدان، يوجد أربعة مداخل مختلفة لهذه الحديقة، فيوجد مدخل يطل على شارع الشيخ زايد، و مدخل أخر يطل على شارع الوصل، ومدخل على شارع الحديقة، و أخر مدخل للحديقة يطل على شارع 55.

تحتوي على حديقة خضراء بها بحيرة ونافورة وشلال ماء ومدينة مصغرة تضم طرقاً صغيرة وإشارات ضوئية وعلامات للطريق. كما أن هنالك ألعاباً إلكترونية لسيارات عملاقة ودواليب ضخمة، بالإضافة إلى ذلك ثلاث ملاعب للتنس وملاعب لكرة السلة.

مواعيد زيارة حديقة الصفا: الأحد / الاثنين / الثلاثاء /الأربعاء من الساعة 08:00 صباحاُ حتى 10:00 مساءً، الخميس / الجمعة / السبت و العطلات الرسمية من 08:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

رسم دخول الحديقة (3) دراهم للأفراد حديقة خاصة للسيدات بجميع خدماتها، وقد تم تخصيص يوم الثلاثاء للسيدات فقط.

ملاعب حديقة الصفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى