اجمل الصور الفوتوغرافية في مسابقة سوني العالمية 2015

شركة سوني العالمية ، هي من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الإلكترونيات ، مقرها الرئيسي في نيويورك بالولايات المتحدة ، ولها مقرا آخر في طوكيو باليابان ، أنشئت الشركة في عام 1946 من قبل ” اكيو موريتا ” ، وكان اسمها سابقا ” شركة طوكيو التقنية للاتصالات عن بعد ” ، كان أول إنتاج للشركة هو أجهزة الراديو التي اشتهرت بها منذ تأسيسها ، وتطورات منتجاتها فيما بعد لتصنع أجهزة التلفزيونات والووكمان ، والتسجيلات الصوتية ، وأجهزة الاتصالات بأنواعها مثل الهواتف الثابتة والجوالات ، والجوالات الذكية ، ومن أهم المنتجات التي اشتهرت بها سوني ، هومنتجات التصوير بكل أنواعها ، فقد اهتمت في صناعة الات التصوير المتميزة مثل كاميرات التصوير الرقمي المصنعة بأحدث التقنيات التكنولوجية .

وتقيم شركة سوني العالمية سنويا بعمل مسابقة للتصوير الفوتوغرافي ، وفي هذه العام ، اشترك أكثر من 173 ألف شخص من محبي التصوير الفوتوغرافي ، لخوض المسابقة ، وقد تم اختيار 31 صورة مشاركة في المسابقة كأجمل الصور وأفضلها من حيث الاحترافية ، ومن حيث ما تحمله من تعبيرات جمالية .

أطلقت سوني العالمية هذه المسابقة بهدف اكتشاف الحياة المختلفة بين شعوب العالم ولمعرفة أحداثها بعيون المصورين ئن وسيتم الإعلان عن الإعلان عن الفائزين بالمسابقة في شهر أبريل القادم يوم 23/4/2015 .

وبدورنا ، سنستعرض سويا أجمل الصور الفوتوغرافية التعبيرية التي اشتركت بالمسابقة .

ساحل سيشل Seychelles Coastصورة احترافية لأجمل المشاهد الطبيعية ، على ساحل سيشل ، حيث نرى يسار الصورة سمك القرش داخل مياه ضحلة مليئة بالشعب المرجانية .

طفل من النينيتسصورة لطفل من جماعة النينيتس وهم السكان الأصليين في شمال روسيا ، يلعب الطفل في الخارج تحت درجة حرارة 40 تحت الصفر ، في سيبيريا

نهر ليفربولصورة تعود لمدينة ليفربول ، تم التقاطها في مهرجان نهر ليفربول الذي يحتفل به السكان بتاريخ المدينة من كل عام .

صورة لطفل مولود بعملية قيصريةصورة فوتوغرافية لمولود حديث الولادة عن طريق العملية القيصرية ، تم التقاطها ضمن مشروع ” قيصر ” وهو مشروع يتم من خلاله تصوير المواليد بالقيصرية .

اندونيسي يؤدي رقصة شعبيةصورة فوتوغرافية ذات جودة عالية من التقنية ، تعود لأندونيسي خلال أداء إحدى الرقصات التقليدية في أندونيسيا .

قوافل من الجمال صورة لقافلة من الجمال في أثيوبها ، التقطها المصور الايطالي انريكي مديني Enrico Medini أثناء فترة الكساد في أثيوبيا .

اطفال يلعبون تحت المطرصورة لطفلين يلعبان في المطر بأحد الأحياء الفقيرة ، التقطها المصور المحترف عطا محمد عدنان .

فراشات وردية من تصوير هارفيان هيرديصورة فوتوغرافي للمصور هارفيان هيردي Harveyan Hurda التقطها في أندونيسيا ، وهي فراشات وردية وسط الطبيعة والحياة البرية .

صورة للمصور كريشنان بانسال صورة احترافية للمصور كريشنان بانسال Krishnan Bansal التقطها لشخص يراقب النجوم بين قوسا من الحجر الرملي .

صورة لبجعة على عامود انارةصورة ، لبجعة تقع على عامود إنارة في إحدى شوارع سريلانكا ، والبجعة هنا تقوم بشذب ريشها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(6) Readers Comments

  1. Avatar
    عوض سالم القحطاني
    2015-06-24 at 17:02

    لدي صورة من عدستي الخاصة واريد المشاركة بها

  2. Avatar
    عبدالعزيز
    2015-09-24 at 19:18

    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. Avatar
    عبدالرحمن محمد
    2015-12-29 at 14:14

    لدي صور بعدستي الخاصه اريد المشاركه بها

  4. Avatar
    عبدالرحمن
    2016-03-20 at 12:25

    عندي صورة لابني ببتسامة غير عادية

  5. A
    A
    2016-07-25 at 13:48

    الصور الفوتوغرافية الجميلة 2017

  6. Avatar
    البدر الميمني
    2016-08-28 at 08:15

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لدي 3 صور . أريد المشاركه بها . !! ماذا أفعل ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *