مطعم الشلال في الفلبين

كتابة: ايات طاهر آخر تحديث: 09 مارس 2015 , 21:01

هل فكرت يومًا بتناول الطعام تحت شلال ؟ بالطبع لا أقصى ما يمكننا تخيلة هو تناول الطعام فوف متن سفينة أو باخرة فاخرة هذا أقصى ما يتمناه الإنسان و لكن هناك مطعم الشالال في الفلبين صدق أو لا تصدق ..!

يعد هذه الفكرة من أغرب الأفكار في تناول الطعام على الإطلاق أن تقدم لك الطعام تحت شال مياة هذا شيء مذهل ، مطعم  (Villa Escudero) في الفلبين  في منتجع فيلا اسكوديرو بالقرب من مدينة سان بابلوا في الفلبين يقع هذا المطعم تحت شالال و لكنه ليس طبيعيًا بل نتجة لتسرب المياة من سد لاباسين الذي يعود لعام 1929 .

ترجع فكرة هذا المطعم إلى أن الغذاء يعد من أهم الأشياء التي تلعب دورًا كبيرًا في الثقافة الأسيوية فلا عجب من أن يبتكر أصحاب المطاعم كل يوم طرق غريبة لجذب الزوار فالمطاعم كلها نفس المستوى من الجودة و الطعام المتميز ما يميز مطعم غير غيرة في البلاد الأسيوية هو فقط الإبتكار ..!!

من  هنا جاءت فكرة هذا المطعم القريب يمكن لزوار خلع الخذاء و وضع أقدامهم في المياة و هم يتناولون الطعام الشهي أو خلع ملابسهم و الإستحمام في مياة الشلال هي تعتبر تجربة مثيرة و جميلة خصوصًا في البلاد التي لا تجد أصاحبها الفرصة من التخفيف من ضغوط العمل اليومية و يقدم المطعم عددًا من الوجبات الأسيوية و أشهرها الأسمال بالتأكيد و تم إفتتاح هذا المطعم عام 1987 .

صنعت طاولات المطعم من الخيرزان المصنوع من البامبو لمقامة المياة ، كما أنها تجدد كل عام لتجذب زوار أكثر لمطعم و يحرص القائمون على المطعم بتقديم كل ما هو مبتكر سواء في الأكلات أو في التغيير و التجديد في المكان ، إنها لتجربة متميزة أن تأكل و تحت قدميك تجري المياة و أترك لكم مشاهدة الصور:-

Waterfalls-Restaurant-in-Villa-Escudero

 

Waterfalls-Restaurant

أغرب المطاعم في العالم مطعم الشالال   مطعم الشالال في الفلبين

مطاعم أسيوية غريبة

أطعمة مطعم الشال

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق