طريقة ارسال كول مي موبايلي

كتابة خالد راضي آخر تحديث: 12 مارس 2015 , 08:37

تعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية , اذ توفر خدمة الجوال , وهي ايضا اكبر مشغل في انحاء الشرق الوسط يتمتلك تغطية جغرافية لتوفير كافة خدمات الاتصالات الجوالة والانترنت .
تقدم شركة موبايلي كافة الخدمات الخاصة بجوال بطريقة عالية الاحترافية وتقدم تقني حديث في هذا المجال , وتعمل دائما على توفير كافة هذه الخدمات ساعية للوصول الى اكبر درجات الرضا والراحة لمستخدميها , فهي توفر خدمات وتخفيضات بصفة مستمرة , كما توفر شبكة الانترنت بسرعات عالية وباسعار مميزة , وتعمل ايضا في مجال الاعمال الصغيرة والمتوسطة وايضا الشركات الكبرى .

توفر موبايلي حلول وخدمات متكاملة لمختلف مجالات العمل , وموبايلي توفر خدماتها داخل المملكة العربية السعودية من خلال شبكة واسعة من المعارض المجهزة لتلبية كافة احتياجات المستخدم .

موبايلي
وهناك بعض الخدمات الشخصية تقدمها موبايلي للمستخدم وهي خدمة هامة وفعالة في كثير من الاوقات التي قد يحتاج صاحب الهاتف في اجراء مكالمة او مساعدة من احد معرافه وخدمة التصال غير متوفرة لديه لم وجود رصيد او توقف الاتصال لاي سبب اخر , وهي خدمة كلمني من موبايلي :

خدمة كلمني من موبايلي

– ما هي خدمة كلمني :
* يمكن لجميع عملاء موبايلي ارسال رسالة خاصة تضمن ” كلمني ” داخل المملكة العربية السعودية , اويضا خلال السفر خارج المملكة السعودية بشرط ان تكون خدمة النجمة (*) متاحة في البلد المضيف .

– اسعار التكلفة :
* تقدم خدمة ارسال رسالة كلمني من موبايلي مجانا وبدون اي مقابل اشتراك او دفع مسبق , على يكون اقصى حد لعدد الرسائل “كلمني” هو ثلاث مرات ويميا .
* في حالة انتهاء الحد الاقصى لعدد ثلاث مرت لخدمة ” كلمني ” يمكن للمستخدم استخدام هذه الخدمة ولكن سيتم خصم مبلغ (15 هللة) وذلك لكافة المستخدمين المحليين .

– الطريقة :
1- من خلال الهاتف الجوال الضغط على (كتابة) كود من اليسار الى اليميمن : *199#
2- الضغط على رد لتتمكن كم ادخال رقم موبايل الشخص الذي تريده ان يستقبل الرسالة ويتصل بك .
3- بعد اخال الرقم الشخص الذي تريد اتتصل به ادغط على (خيارات ) ثم اضغط على (ارسال) .
4- تلقائيا سيتم ارسال (اول رسالة مجانية من عدد ثلاث رسائل مجانية ) الى لاشخص الذي ادخلت رقم موبايله ونصها هو (لرجاء الاتصال بي ….. خدمة كلّمني من موبايلي) .

الموقع الاكتروني : http://www.mobily.com.sa
يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى :
موبايلي
تطيبق موبايلي Mobily App
تقرير عن كنكت فور جي المنزلي من موبايلي mobaily 4G

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق