طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر

كعكة الشعر لاشك أنها من أهل تسريحات الشعر على الإطلاق و بالرغم من ذلك فهي من أكثر تسريحات الشعر جاذبية أيضا ، و هي أيضا سريعة للغاية في عملها لا تؤخذ أي وقت يذكر ، و من أحد مميزاتها أيضا أنه يسهل التغيير بها و عمل أشكال جديدة منها أو إضافة لمسات جذابة عليها ، و هو ما يجعلها تناسب العديد من المناسبات على إختلافها ، و اليوم سنحدث معكي عن عدة طرق لعمل كعكات الشعر .

طريقة عمل تسريحة كعكة الشعر :

1-يمكنك تمشيط شعرك و عمل ذيل حصان و ربطه برابطة شعر (في أي مكان في الشعر حسب رغبتك )ثم لف الشعر حول رابطة الشعر .
2-قومي بعمل ذيل حصان في منتصف الشعر ، و عمل ضفيرة شعر من جزأين فقط ، ثم قومي بلف الضفيرة حول رابطة الشعر ، و سيظهر الشعر بشكل معاكس جميل للغاية .
3-الكعكة الفرنسية : قومي بتمشيط الشعر جيدا ، و تجميعه بين يديك في منتصف الرأس ، ثم لفه حول إصبعك للأعلى ، ثم تثبيته من حانب الشعر ببنس الشعر .
4-قومي بعمل ذيل حصان في منتصف أو أعلى الشعر و ربطه بأستك للشعر ، ثم تقسيمه و قلب الجزء من فوق للأعلى و الجزء من تحت ، قومي بقلبه للأسفل ، و تثبيت الشعر ببنس الشعر .
5-قومي بعمل ذيل الحصان في أي مكان في الرأس ، و عمل الضفيرة العادية للشعر ، ثم لفها حول رابطة ذيل الحصان .
6-يمكنك تفريق شعرك من أحد الجانبين أي يكون الشعر ثلث و ثلثين ، ثم تجمعيه من الخلف ، و تقومي بلف خلف الأذن المعاكسة لمكان فرق الشعر .
7-و يمكنك لف الشعر بشكل فوضوي حول بعض ، في أي مكان في الرأس .

ملحوظة : كعكات الشعر يمكنك عملها في أي مكان في الرأس و بأي تجاه ، كما يمكنك تزينها بإكسسوارات الشعر لإعطاء مظهر جذاب لها .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
طريقة تسريحة البومبيه
طريقة تسريحة كيرلي
طريقة تسريحة السنبلة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *