شاهد أغرب أشكال التورتة

يتفنن الطهاه المحترفون في عمل الكيك المختلفة و تصل مدى جمالها لدرجة أنهم لا يردون المساس بها ، هو من الشيء الرائع أن تحول شيء غير قابل لأكل إلى طعام صالح لأكل ، تعتبر نحت الكيك من مدرسة الواقعية الساخرة في الرسم فعمل الكيك أيضًا فن ، فتعتبر ليس فقط كيك بل أعمال فنية ملحمية لما لها من دقة و فن و تركيب معقد .

تتطلب مثل هذه الأشكال الغريبة من الطاهي الصبر و المهارة و الدقة فأي غلطة لو كانت صغيرة سوف تنهي العمل و ينتهي أمره لأنها سوف تؤثر على شكله النهائي، هناك أشكال لا حصر لها هناك شكل الإخطبوط بأشكاله المختلفة و الهواتف و الأعمال الكارتونية و المراكب الشراعية و أشكال لا حصر لها مجرد فقط التفكير في شيء تريد أن تأكله واقعيًا يتفنن الطاهي و يصنع لك كعك شهي للأكل لا لنظر ..!!

عند النظر إلى أشكال الكيك التي سوف نستعرض صورها لا تبدو لك لوهلة الأولى أنها أشكال تورتة يمكنك أكلها فهى بالفعل صدمة و لكنها مبدعة .! ليست كل الأشياء الغريبة هي غريبة فقط بل لها فوائد من غرابتها لك عزيزتى الأم لو كان إبنك لديك خوف مرضي من أي شيء كان بإمكانك التغلب على هذا الخوف من خلال عمك كيك بشكل الشيء الذي يخاف منه ، من الممكن أن يتجنه و لكن في النهاية يستطيع التغلب عليه و إلتهامه و شيئًا فشيئًا يتغلب عليه حقيقًا ..

أشكال كيك مرعبة

Epic Cakes That Are So Well Done

كيك على شكل شعب مرجانية

أغرب أشكال التورتة

أعمال فنية غريبة من الكيك أعمال فنية من الكيك كيك الأخطبوط

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *