بالصور كيا اوبتيما 2016 الجديدة كليا

شاهدنا في الايام الماضي بعض الرسومات عن السيارة كيا اوبتيما 2016 الجديدة كليا و التي قامت الشركة الرسمية بنشرها على مواقع الانترنت كنوع من التشويق للمستخدمين ، وحتى الان لم تكشف شركة كيا بصورة رسمية عن السيارة اوبتيما 2016 و تشير التقارير الى ان السيارة سيتم الاعلان عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات في شهر ابريل القادم و ستتوافر في الاسواق بداية من الربع الاخير للعام الحالي .

واجهة السيارة كيا اوبتيما 2016

السيارة كيا اوبتيما تعتبر احدى المنتجات الحديثة للشركة المصنعة و التي كان ظهورها مختلفا في عام 2000 ولقد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2005 وفي عام 2006 ظهر الجيل الثاني من السيارة و الذي استمر حتى عام 2010 ثم في عام 2011 ظهر الجيل الثالث و الذي مازال مستمر حتى الان و سينتهي في العام الحالي 2015 ومن المفترض أن يكون العام الجديد 2016 هو البداية للجيل الرابع من السيارة .

Kia Optima 2016

مواصفات كيا اوبتيما 2016 الجديدة كليا : 
بالنظر الى الرسومات فسنجد ان الواجهه الامامية ذات تصميم غاضب فالشبك الامامي ذو تصميم حاد و فتحات التهوية في اسفل المصد كذلك ، كما تم تغير تصميم المصابيح الامامية واصبحت حادة ، و الاطارات اصبحت ذات تصميم رياضي واكبر حجما ذلك بالاضافة الى وجود العديد من الخطوط الانسيابية على جانبي السيارة و ايضا على غطاء المحرك كما يوجد من الخلف ايضا العديد من الخطوط الانسيابية .

جانبية كيا اوبتيما 2016

ومن المفترض أن يكون الجيل القادم من السيارة كيا اوبتيما هو ضمن فئة السيارات السيدان كما هو المعتاد و لكن بحسب الصور فقد تكون السيارة ضمن فئات الواجن و ذلك لما لها من انحناء في تصميم سقف السيارة ، و حتى الان لم يتوافر أي صور عن داخلية السيارة .

المظهر الخلفي للسيارة كيا اوبتيما 2016

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2016 : 
حتى الا لم يتم الاعلان رسميا عن مواصفات المحرك للجيل الجديد من السيارة ولقد اعتدنا ان نرى السيارة كيا اوبتيما متوفرة بنسخيتن من المحرك الاول سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 192 حصان ، اما المحرك الثاني فهو سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر وبقوة 274 حصان .

صورة اطارات السيارة كيا اوبتيما 2016

ومن المتوقع أن تتوافر السيارة الجديدة بعدد من خيارات المحرك الاول سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الثاني بسعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر والثالث سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *