فن تدوير الملابس بطريقة غريبة

ظهر في الأونة الأخيرة فن التدوير و إعادة إستغلال كل الأشياء و تدويرها مرة أخرى لمحافظة على البيئة و كان الجميع يتحدث عن إعادة التدوير الخاص بالملابس القديمة نظرًا لإستهلاك البشر لكميات هائلة من الملابس بشكل سنوي فظهر إتجاهين في هذا المجال أو نوعين من الفنانين التي قرروا الخروج عن المألوف و إعادة تدوير الملابس و لكن بطريقة فنية ..!

من هؤلاء الفنانين Guerra de la Paz فوجد طريقة بارعة لإعادة تدوير الملابس القديمة ولد هذا الفنان في كوبا و نشأ في الولايات المتحدة الأمريكية في مرحلة حرب السلام عام 1996 فعاش أحداث الحروب و لية الشعور حول الفن و الحرب أي إستغلال الفن لمحو أثار الحروب، ثم إنتقل إلى أسبانيا عام 1997 و عاش في حي كامل يشحن الملابس المستعملة التي تتخلص من كميات لا حصر لها من الملابس يوميًا من هنا جاءت الفكرة و بدأ في تأصيل الفكرة من خلال صناديق القمامة من هذه الشركات التي تشحن الملابس ، و بدأ في إختيار المواد لإبداع و يقول أن الملهم لهذه الأعمال هو مايكل أنجلو بوناروتي 1499 من عصور النهضة الأروبية فقام بإستغلال هذه الملابس و عمل أعمال فنية مبدعة منها .

نستعرض جانب من تلك الأعمال :-

Clothing Art By Guerra

Clothing Art By Guerra de la Paz

Clothing Art

قوس قزح من الملابس المستعملة

إستغلال الملابس لعمل أعمال فنية

أغرب الأعمال الفنية

أعمال فنية غريبة من تدوير الملابس

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *