افضل منظف للسيراميك

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 05 أبريل 2015 , 09:11

يعد السيراميك من أفضل أنواع الأرضيات في السنوات الأخيرة ، والذي يعد أحدث أنواع الأرضيات خاصة بعد استخدام التقنيات الحديثة في صناعة أنواع جديدة ومتنوعة ، ويعد من أسهل الأرضيات في التنظيف ، ولكنه يحتاج لاستعمال منظفات خاصة حتى لا يتأثر بالمواد الكيمائية والتي قد تسبب تشققه وفقدان لامعانه ، وتنتشر في الأسواق الكثير من المنظفات الخاصة بالسيراميك والتي أثبت بعضها قدرته على اعطاء نظافة فائقة ولمعان وحماية من الجراثيم والبكتيريا .

أفضل افضل منظف للسيراميك :
1. ديكسن : منظف قوي من شركة ساكو السعودية ، وهو فعال في إزالة البقع المستعصية الناتجة عن بقع الدهانات والتشطبيات ، والصمغ والغراء ، لذا فهو اختيار جيد لازالة الرواسب العنيدة بالرغم من رائحته النفاذة .

ديكسن

2. كلوركس 5*1 : يعد كلوركس من أقدم وأشهر المنظفات في العالم والمعروف بفاعليته في النظافة والتبييض ، ويعد كلوركس من منظفات السيراميك المتعددة الخصائص فهو منظف ومطهر وملمع وقاتل للبكتيريا والجراثيم بنسبة تصل 99.9% ، بالإضافة لرائحته العطرة وهو موجود بعدة عطور الصنوبر ، والورد ، والليمون .

كلوركس 5*1

3. ديتول 4*1 : يعرف الديتول بقدرته الفائقة على التطهير والحماية من الأمراض ، فهو المطهر الأول في المستشفيات والعيادات الطبية ، ويعد ديتول في الجديد الاقتراح الأول للأطباء لتطهير المنازل والعناية بصحة الأسرة ، إذ أنه مطهر ومنظف ، وقاتل للميكروبات ، وذو رائحة عطرة .

ديتول 4*1

4. جنرال : منتج مثالي لتنظيف الأرضيات السيراميك وتلميعها ، فهو ذو قدرة على ازالة الأوساخ بتركيبة معززة قوية ، بالإضافة لرغوة تعمل على تلميع الأرضيات وبريقها ، ويأتي جنرال بعدة عطور فواحة من زهور برية ، صنوبر ، والليمون المنعش .

جنرال

5. داك : يعد مطهر داك الشامل المصمم بأحدث تكنولوجيا ألمانية من منظفات السيراميك الرائعة والتي لاقت رواجا كبيرا في الأسواق وخاصة في منطقة الخليج ، والذي تتوفر فيه تركيبة مبتكرة تعطي مستوى نظافة فائقة لأرضيات السيراميك مع حماية من الميكروبات والجراثيم تدوم 24 ساعة ، وهو متوفر بعد روائح مميزة تناسب جميع الأذواق .

داك

6. جف : من المنظفات المتعددة الأغراض والذي يأتي بعدة أنواع للتنظيف العميق ، ويتميز جف منظف السيراميك بالقدرة على اذابة الدهون والأوساخ المترسبة على حوائط وأرضيات السيراميك ، وخاصة السيراميك المحيط بالبوتوجاز والذي تتسرب على سطحه الدهون التي يصعب ازالتها والتخلص منها ، فهو يعطي نظافة فائقة وبسرعة دون الحاجة للجهد .

جف

7. منظف 101 : وهو منظف يعطي نتيجة رائعة للتخلص من الأوساخ المتراكمة بين حواف السيراميك ، إذ يعمل على التخلص منها واعادة اللون الأبيض لها في ثواني معددوة ، وهو منظف لا يحتاج للدعك والجهد إذ يمكن نقع السيراميك لبضع دقائق للحصول على نظافة مثالية .

منظف 101

8. فلاش : منظف سيراميك قوي يقضي على البقع المتراكمة التي يصعب التخلص منها ، ويمكن استخدامها لتنظيف الأرضيات والحوائط السيراميك التي تلتصق عليها الدهون ، وذلك بنقعه وتركه لفترة وجيزة ثم مسحه وشطف السيراميك ليعود أكثر بريقا ولمعان .

فلاش

9. الفا : منظف وملمع السيراميك والحمامات ، وهو يمتاز بتركيبة فعالة لتنظيف السيراميك والبورسلين والرخام ، وهو متوفر في الأسواق بعبوة 1 لتر ، ويستخدم بالتخفيف إذ يضاف كوب واحد من منظف الفا إلى خمسة لتر من الماء .

الفا

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق