القلم العجيب يمتص اللون من أي شيء في الطبيعة

- -

أي فنان يعمل مع اللون يعلم أن أفضل إلهام و تلوين أن تكون موجودة في واقع الكائنات الحية في كل مكان حولنا هل تخيلت يومًا قلم يمتص أي لون حولك من أشجار و ثمار من خلق الله تعالى هذا ما فكر فيه و إبتكره جين سون بارك الذي يسمح لك أن تفعل ذلك بلمسة واحدة فقط إنه حقًا غريب .

هو عبارة عن جهاز استشعار يكون اللون في الجزء العلوي من القلم هو الذي يسجل لون الكائن الحي بعد ذلك يتم عرضه بصورة رقمية على الجزء الخلفي من الجهاز لتحقق منها كالأحباروجد به الألوان الرئيسية الخضراء و الصفراء و الحمراء و الزرقاء و عند إمتصاصة للون يحدث مثل عملية كميائية يتولد بها اللون المرغوب فيه ، تشبه إلى حد كبير الطباعة التقليدية ، بالطبع هذا الإبتكار سيوفر الكثير من الأحبار و الوقت لأنه يمكن من خلاله يمكن نقل البيانات يمكن لهذا القلم أن يستخدم كأداة أساسية لكل فنان و مصمم .

بانت التكنولوجيا شيئًا عجيبًا في حياتنا وفرت و سهلت علينا الكثير من أمور الحياة يمكن لهذا القلم العجيب أن يحدث فارقًا في عالم التصميم و الطباعة السنوات المقبلة خصوصًا أنهم يعملوا على تطويره لينتج و يخلق ألوانًا جديدة .

color selecting pen scanner

color selecting

color picking pen design

قلم بإمكانة إمتصاص اللون من أي كائن حي

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

(1) Reader Comment

  1. ريناد
    2018-03-25 at 17:40

    اين يباع القلم ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *