معلومات عن البولدوج الامريكي

كلاب البلدغ الأمريكية هي من سلالة الكلاب العاملة ، والمرتبطة أسمائها بالقوة الكبيرة والإصرار والعزيمة ، والثقة . يعتبر البلدغ الأمريكية هو من أفضل الكلاب المملوكة ، والذين يتميزوا بنشاطهم وقدراتهم على التطوير في الرياضة والطاعة ، وخفة الحركة ، والصيد ، والعمل الزراعي . على الرغم من هدوء هذه السلالة إلا انها غالباً ما تكون نشطة وسعيدة . يعيش بلدغ الأمريكية وسط عائلته ، وهو من الكلاب الإجتماعية مع غيرها من الكلاب الصغيرة السن والقطط أيضا .

The muscular American Bulldog American Bulldog

الخصائص البدنية
كلاب بلدغ الأمريكية لديهم عضلات قوية جدا ، ويصل وزنهم من 60 إلى 120 رطل ، ويبلغ ارتفاعهم من 20 إلى 28 بوصة . هذا ويولد هذا الكلب برأس كبيرة مع فك قوي . يتميز هذا الكلب بمعطف قصير وناعم مع تباين الألوان ، على الرغم من اللون الأسود والأزرق المتداخلة في بعض الأحيان إلا انه احيانا يتداخل ثلاثة ألوان غير مرغوب فيها .

شخصيته ومزاجه
مزاج البلدغ الأمريكي لطيف ، وهو من الكلاب الحنونة التي تحب الأطفال ويمكن اعتباره كلب مدلل كبير . غالباً ما يكون بلدغ الأمريكي في حالة تأهب ، واثق من نفسه وله ولاء شعبي . كما يعتبر هذا الكلب من الكلاب الشجاعة وقوي الإرادة ، حيث انه يبذل قصارى جهده عندما يتدرب منذ صغره . يولد هذ الكلب مع الغرائز الوقائية القوية ، ومن المعروف ان البلدغ له أفعال بطولية تجاه أصحابه . يحتاج بلدغ الأمريكي إلى إجراء الكثير من التمارين الرياضية بانتظام لمنع الملل ولتشجيعه على أن يكون من الكلاب المدربة تدريبا جيدا خلال فترة النهار .

الخصائص الفيزيائية
البلدغ الأمريكي هو من سلالة كبيرة وقوية من الكلب التابعة لأسرة كلب الدرواس . أنه يشترك معه في العديد من الخصائص ، بما في ذلك شكل آذانهم الصغيرة والمربعة . كلب بلدغ الأمريكي هو أكبر وأسرع وأكثر الكلاب مرونة بما لديه من أرجله الخلفيتين القوية والقادرة على القفز فوق ارتفاع 6 قدم . كلب البلدغ الأمريكي هو كلب قصير ، وله فراء بمجموعة متنوعة من الألوان ، ولكن معظمه يأتي باللون الأبيض والرمادي الداكن .

The short, harsh coat The original American Bulldogs

سلوك البلدغ الأمريكي
البلدغ الأمريكي هو من السلالة الشجاعة ، وهو من الحيوانات الآكلة للحوم ، والتي تعتمد في المقام الأول على اصطياد الحيوانات مثل الدببة . وهي من المعروف أيضا بأنه من الكلاب المخلصة لصاحبها .

الصحة
كلاب البلدغ الأمريكي تعتبر من السلالة الصحية ، إلا انه معرض ببعض المسائل الوراثية المشتركة لسلالة الخلايا العصبية لداء الليبوفوسيني سيرويد (أو اضطرابات الجهاز العصبي مع التورم و / أو التغييرات في بعض خلايا شبكية العين) ، ويمكن حدوث اضطرابات في الكلى والغدة الدرقية ، وتشوهات مفصل الفخذ ، وخلل لتنسج الكوع ، وكرز العين وسرطان العظام .

The American Bulldog lives The original American Bulldogs

الطول والوزن
الطول
يبلغ طول الذكور 22-28 بوصة (55-70 سم) ، بينما يصل طول الإناث نحو 20-26 بوصة (52-65 سم)

الوزن
يبلغ وزن الذكور نحو 70-120 رطل (32-54 كلغ) ، بينما يصل وزن الإناث نحو 60-100 رطل (27 – 45 كلغ)

السلالة
كلب الدرواس الضخم

The American Bulldog generally lives American Bulldogs generally live from 10 to 16 years, The American Bulldog lives for his family

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *