افضل مكيف سبليت

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 06 مايو 2015 , 05:59

بدأت درجات الحرارة في الإرتفاع مع بداية فصل الصيف وخاصة في منطقة الخليج العربي والتي لا يمكن الاستغناء فيها عن استخدام المكيفات ، وهنا تبدأ رحلة البحث عن مكيف قوي يعمل بكفاءة ساعات طويلة متواصلة ، مع توفير للطاقة المستهلكة ، إذ أن هناك العديد من الأنواع في الأسواق والتي يمكن أن نحتار في اختيار الأفضل فيما بينهم ، ولكن هناك ماركات ذات جودة عالية وتاريخ طويل في عالم التبريد وانتجت أحدث أنواع المكيفات السبليت والتي تعد الأشهر في الوقت الحاضر ، وهي التي نذكر مواصفاتها تبعا للمساحة المراد تغطيتها والخصائص العديدة لكل جهاز لتكن في الحسبان عند شراء المكيف في هذا الصيف .

أفضل مكيف سبليت :
1. إل جي LG : مكيف هواء قوي متوفر في الأسواق منه نوعان ساخن وبارد ، أو بارد فقط مع 27.980 وحدة تبريد ، وأهم ما يميزه نوع الكومبريسور الضاغط الدوار والذي يأتي بضمان سبع سنوات ، أما ضمان الجهاز فهو سنتان ، وهو جهاز كوري يمكنه توزيع الهواء بأربع طرق ، كما يمكن التحكم بالجهاز عن بعد بالريموت كنترول لمزيد من الراحة والرفاهية ، ويمكنه تبريد مساحة تقدر ب26 متر مربع .

مكيف ال جي سبليت

2. سامسونج Samsung : مكيف جدير بالاقتناء وهو متوفر ساخن وبارد أو بارد فقط ذو 24000 وحدة تبريد ، ويتميز بوجود كومبرسور ضاغط : عاكس دوار بضمان خمس سنوات ، ويمكنه توزيع الهواء بأربع طرق مختلفة ، مع امكانية التحكم بالجهاز عن بعد ، وهو يحتوي على فلتر مضاد للبكتريا لتنقية الهواء مع ضمان سنتين على المكيف الذي يمكنه تبريد مساحة 25 متر مربع .

 سامسونج

3. إيمجوي باور Emjoi power : مكيف الهواء سبليت ب 24.500 وحدة تبريد بارد ساخن او بارد فقط ، وهو ذو كومبرسر ضاغط دوار بضمان خمس سنوات ، ذو قدرة على توزيع الهواء بأربع طرق مختلفة ، كما يمكن التحكم بالجهاز عن بعد باستخدام الريموت كونترول ، وهو يستطيع تغطية مساحة 22 متر مربع بالهواء البارد وبضمان سنتين .

إيمجوي باور

4. جنرال General : مكيف سبليت رائع بسعة تبريد تصل 22.600 وحدة ، وهو متوفر أما بالنوع البارد فقط أو ساخن وبارد ، وهو يحتوي على كومبرسور ضاغط دوار بضمان خمس سنوات ، ويمكنه توزيع الهواء بشكل جيد في جميع انحاء الغرفة مع امكانية التحكم عند بعد ، وهو ذو فلتر عادي ويمكنه تغطية 22 متر مربع بالتبريد المطلوب مع ضمان سنتين على المكيف .

جنرال

5. فوجي Fuji : مكيف صناعة تايلاند بارد وسساخن أو بارد فقط مع 22.600 وحدة ، وهو يتميز بوجود كومبرسور ضاغط هايبر تروبيكال بضمان خمس سنوات ، ويمكنه توزيع الهواء في الاتجاهين الافقي والعمودي داخل الغرفة ، مع امكانية التحكم بالجهاز عن بعد ، وهو مصنع بفلتر يمكن غير ثابت يمكن تنظيفه وتركيبه بسهولة مع ضمان المكيف سنتين .

فوجي

6. وايت ويستنجهاوس White Westinghouse : مكيف سبايت جبار ذو 30000 وحدة تبريد ، وهو يأتي بنوعين بارد أو بارد ساخن ، مع كومبرسور ضاغط دوار بضمان خمس سنوات ، مع امكانية توزيع الهواء تلقائيا ، مع نظام فلترة Advanced Air Filteration ، يتمكن المكيف من تبريد مساحة 32 متر مربع مع ضمان سنتين للجهاز .

White Westinghouse

7. جري Gree : مكيف سبليت ذو 27.300 وحدة تبريد مما يعني القدرة على تبريد المكان بسرعة وبصورة جيدة ، وهو متوفر بارد فقط أو بارد ساخن ، مع كومبرسور ضاغط دوار بضمان خمس سنوات ، وفلتر عادي مع امكانية التحكم بالجهاز وتشغيله عن بعد ، ويمكنه توزيع الهواء بالغرفة بأربع طرق مختلفة لمساحة 28 متر مربع وهو يأتي بضمان سنتين على الجهاز .

 جري

8. كلاسيك سبليت Classic : مكيف مكون من 28.500 وحدة تبريد لكفاءة أكبر ، وهو بارد أو ساخن بارد تبعا للحاجه والميزانية المتوفرة للمستخدم ، مع كومبرسور ضاغط تمرري بضمان خمس سنوات ، وهو مكيف تصنيع المملكة العربية السعودية يتميز بوجود فلتر يعمل على تنقية الهواء من البكتريا ، مع امكانية توزيع الهواء بأربع طرق واتاحة التحكم بالجهاز عن بعد ، ويمكنه تبريد مساحة تصل ل26 متر مربع مع ضمان سنتين على الجهاز .

كلاسيك سبليت

9. كرفت سييرا Craft Sierra : مكيف هواء ب27.300 وحدة تبريد بارد فقط أو بارد ساخن ، مع كومبرسور ضاغط دوار بضمان خمس سنوات ، ويمكنه توزيع الهواء البارد بأربع طرق مختلفة ، مع قدرة على التبريد لمساحة 21 متر مربع ، وهو مزود بأداة للتحكم عن بعد بالجهاز مع ضمان سنتين .

كرفت سييرا

10. الزامل Zamil : مكيف سعودي الصنع بسعة تبريد 22.200 وحدة بارد أو بارد ساخن ، وهو مزود بكومبرسور ضاغط دوار مع ضمان خمس سنويات ، ويمكنه توزيع الهواء بأربع طرق مختلفة مع فلترة مضادة للبكتيريا ، وقدرة على التحكم بالجهاز عن بعد ، ويأتي الجهاز بضمان سنتين مع تبريد لمساحة 20 متر مربع .

الزامل

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق