عروض وكالة الشافعي للسفر والسياحة

الشافعي هي وكالة السفر والسياحة ، التي حصلت على ترخيص من وزارة الطيران المدني السعودي واتحاد النقل الجوي الدولي في عام 1988 . وكالة سفر الشافعي تتميز بعروضها الرائدة في المملكة العربية السعودية ، مع توفير المعلومات ، والتسعير ، وتوفير امكانيات الحجز وتسهيلات السفر الجوي ، والفنادق ، والنقل ، والجولات والكروز في أنحاء 5000 مدينة كبيرة ومنطقة ريفية صغيرة في جميع أنحاء العالم . الشافعي ايضا هي وكالة السفر على الانترنت ، والتي تساعدك على تخطيط جولة كاملة للمسافرين حسب حاجة السفر .

تقدم الشافعي مركز خدمة العملاء متعدد اللغات لخدمة جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح في إجراء الحجوزات خلال 24 ساعة ، 365 يوما في السنة ، من خلال محرك الحجز ومركز الاتصال الداعم للإنترنت . كما يمكن القيام بحجوزات التذاكر الجوية بأرخص الاسعار . يسر شركة الشافعي للسفر والسياحة أن تدعوكم للانضمام إلى برنامج السفر بالاضافة الى ذلك ، فإنها تتيح لك الفرصة للاستفادة من نقاط المكافآت الكثير مع امكانية استبدال النقاط الخاصة بك من خلال شراء تذاكر أو عروض رحلات السفر مجانا مع أكثر من 47 شركة من شركات الطيران التي تغطي تقريبا جميع الأماكن في العالم لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أحد الفنادق الفخمة .

alshafai Al-Shafai Travel

الشافعي هي واحدة من أكبر الشركات التي توفر امكانية اجراء حجوزات الفنادق في أكثر من 500 فندق محلية في المملكة العربية السعودية ، ولديها ايضا التحالفات الدولية مع التجميع الرئيسي لأكثر من 50000 فندق ومنتجع في جميع أنحاء العالم . تقدم الشافعي للأسعار التنافسية للغاية وهي أسعار الحجز المتاحة بأقل الأسعار . وتوفر شركة الشافعي مئات من عروض العطلات لعملائها والتي تشمل أفضل التنظيمات والأسعار في جميع أنحاء العالم . إليكم أفضل العروض المقدمة من الشافعي :

Enjoy your holiday with Al-Shafai Travel

الرحلات العائلية
أستراليا
استراليا تعرض مجموعة متنوعة ومذهلة من الثقافات ، والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى مشاهدة الحياة البرية ، والمدن ، والرياضة ، والتسوق ، والثقافات القديمة والترفيه . يمكنك الاستمتاع فيرحلتك إلى استراليا من خلال مشاهدة الحاجز المرجاني العظيم والغابات المطيرة المذهلة ، والاستجمام في الشواطئ الرملية البيضاء التي تمتد بقدر ما تستطيع أن تراه العين .

العرض يشمل الإقامة التالية :
إقامة 3 ليال في سيدني .
إقامة 3 ليال في ملبورن .
إقامة 3 ليال في جولد كوست .
نقل من مطار سيدني إلى الفندق .

* الحد الأدنى شخصين والبقاء في غرفة مزدوجة
استراليا :: 3199 ريال سعودي

رحلتك إلى دبي
الإمارات العربية المتحدة هي البلد المليئة بالتراث الحضاري القديم والحديث . تتكون الإمارات العربية المتحدة من واجهات متعددة ، وعادة ما يتم التعرف عليها بإعتبارها لؤلؤة الخليج العربي . هناك الكثير من وسائل الترفيه المذهلة والنشطة في الإمارات مثل وادي البرية ، والرحلة البحرية ، والتجول والتسوق من مول الإمارات ، ودبي مول ، مارينا ، والمغامرة في رحلات السفاري الصحراوية ، وبرج خليفة ، وشاطئ جميرا ، وأكثر من ذلك .

العرض يشمل :
3 ليالي / 4 أيام للسكن .
نقل من المطار إلى الفندق عند الوصول فقط .

* الحد الأدنى شخصين والبقاء في غرفة مزدوجة
دبي :: لؤلؤة الخليج العربي 899 ريال سعودي

عروض اخرى إلى دبي

Dubai Sheraton Mall of The Emirets Damac Maiso Cour Jardin

وإليكم العروض الاخرى المقدمة من وكالة الشافعي للسفر والسياحة إلى مسقط

Travel to Muscat The Chedi resort - Muscat Shangri La's Barr Al Jissah Resort Shahd city Muscat
يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء هاتفياً من المملكة العربية السعودية أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو ملء الاستمارة من على الموقع الالكتروني
خدمة العملاء
الهاتف
920005666

البريد الالكتروني
travelplus@alshafai.com.sa

الموقع الإلكتروني أو لمزيد من المعلومات
www.alshafai.com.sa

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *