عروض طيران الامارات إلى بالي

الإماراتية هي شركة الطيران الدولية المتنامية بسرعة ، بمقرها في دبي . تشتهر الإماراتية برحلاتها الفاخرة ، والتي توفر الأجنحة الخاصة ، والصالات الفاخرة على متن الطائرة ، وما إلى ذلك فهي شركة طيران المفضلة للمسافرين النخبة من جميع أنحاء العالم . تعتبر شركة طيران الإماراتية هي واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم لما تقدم من أفضل الخدمات الجوية للركاب . بدأت عملياتها في عام 1985 ، وهي الشركة التابعة لحكومة دبي ، ويفترض أن تكون هي اكبر شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط . يتم تشغيل أكثر من 3000 رحلة طيران أسبوعيا من مركزها في المبنى رقم 3 . تتميز الخطوط الإماراتية بطائرات ايرباص وبوينج وكذلك أسطول الطائرات ذو الجسم العريض ، والتي وتغطي نحو 133 وجهة في 77 دولة .

Emirates الإماراتية

السفر مع طيران الامارات :
وكما هو معروف فإن الشركة تقدم أفضل خدمات السفر للمسافرين في جميع أنحاء العالم . نظرا لتقديم أفضل الخدمات وخدمات الضيافة الكبيرة للمسافرين ، فقد أصبحت من شركات الطيران المفضلة للمسافرين في جميع أنحاء العالم . يتم تشغيل رحلاتها دائما في الوقت المحدد . في عام 2011 أصبحت “شركة الطيران العام” عن طريق النقل الجوي الدولي . وهناك العديد من الواجهات الدولية التي تغطيها ، وتشمل الوجهات الرئيسية أثينا وباريس وروما وميلانو ولندن وفيينا ، كوبنهاغن ، جنيف ، سيدني ، بريسبان ، أديلايد ، دلهي ، كلكتا ، أحمد آباد ، مومباي وبنغالور وكولومبو وبيشاور وكراتشي واسلام اباد وبكين وسول وطوكيو ، هونغ كونغ وبانكوك وفوكيت .

حجز تذاكر الطيران مع طيران الإماراتية هو في غاية البساطة . يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على الماوس في بضع دقائق . يمكنك حجز تذكرة الطيران إما من خلال زيارة موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أو مع مساعدة بوابات الإنترنت المختلفة . إذا كنت تريد الحجز من خلال المواقع الرسمية سيتم تقديم لك عدد من الخيارات المختلفة . ويمكنك تحديد الوجبه المفضلة تحديده أثناء السفر ، وعن إذا كنت ترغب في حجز تذاكر ذهابا وإيابا بالتاريخ ثم يمكنك مقارنة تكلفة الرحلات الجوية المختلفة .

Bali Emirates airlines

تقدم خطوط الطيران الإماراتية عروضها المختلفة لجذب الكثير والكثير من العملاء المحتملين ، ومن عروضها الحديثة : عرض المتعة والرفاهية مع مشاهدة المناظر الطبيعية في بالي ابتداءاً من 3 يونيو 2015 . تقام الرحلات اليومية مع طيران الإماراتية إلى بالي ، إندونيسيا للتمتع بسحر الطبيعة بين الجبال والشواطئ الرائعة .

بالي هي واحدة من الجزر الأكثر شعبية في اندونيسيا مع الجبال والشواطئ الخلابة ، كما انها الواجهة السياحية الرائدة التي جذبت أكثر من 3.7 مليون سائح أجنبي في عام 2014 . خدمة طيران الإماراتية الجديدة ستضيف إلى التواصل العالمي مع بالي ، مما يحفز الجزيرة اقتصادياً في النمو السياحي .

إن الخدمة الجديدة ستزيد بشكل كبير لمقدار الراحة ، والاختيار ، والاتساق في تجربة السفر بالنسبة للمستهلكين الذين يرغبون في متعة السفر عبر المحطات المتعددة ، أو عبر نقاط أخرى في إندونيسيا للوصول إلى بالي .

* مواعيد الرحلات والمحلية والجدولة في الصيف
للحجز او الاستعلام
http://bit.ly/1R3VAmm

Island of ParadiseViceroy Bali resort

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *