منتجع أنانتارا النخلة دبي

منتجع أنانتارا النخلة هو أحد المنتجعات الفخمة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة . يقدم المنتج تجربة فريدة من نوعها للضيوف من خلال تجربة رحلات الإبل . يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء داخل المنتجع في سبا أنانتارا الرائع وللتمتع بالتدليك التايلاندي وكذلك بالحمام التركي . أخيرا ، يمكنك تناول الطعام في مطعم Sunhail ، المميز بالمطبخ الفرنسي ، والذي يقدم أرقى الأطباق لضيوفه . يتميز المنتجع بالأقمشة العربية الفخمة ، والثريات والكريستال والحلي الإسلامي .

لماذا تذهب إلى منتجع أنانتارا النخلة ؟
منتجع أنانتارا النخلة هو منتجع فريد من نوعه ، والذي أنشئ في ثاني أكبر واحة صحراء رملية في العالم ، مع توفير الخدمات المميزة التي لا تشوبها شائبة .

Overlooking for Anantara Qasr al Sarab Desert The Beach Club bar

أفضل أوقات الزيارة
يمكنك الاستمتاع برحلتك في منتجع أنانتارا النخلة في أي وقت ، على الرغم من أن فصل الصيف هو حار جدا إلا انه بإمكانك الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق .

موقع منتجع أنانتارا النخلة
يقع هذا المنتجع في نخلة جميرا على الشاطئ ، بإمتداد 2.8 ميل (4.6 كم) من أكوافينشر ، وعلى بعد 9 ميل (15 كم) من مرسى دبي وكلية دبي . يمكنك الوصول إلى مونتغمري جولف كلوب ونادي الإمارات للجولف أيضا في غضون 12 ميل (20 كم) . يتبع منتجع أنانتارا النخلة للأسلوب التايلاندي ، وهو أحد أجمل المنتجعات في دبي والمميز بقدر من الهندسة المعمارية التقليدية بالأرابيسك .

Anantara lagoons Imagine a unique destination set on a man-made marvel on the Dubai coastline

الغرف
منتجع أنانتارا النخلة يضم 260 غرفة عصرية واسعة ، تطل على البحيرات ، مع 12 شاطئ للسباحة . وهناك أيضا فلل أنيقة . كل الغرف مكيفة الهواء وبها شرفة أو تراس ، وشاشة تلفزيون ال سي دي 42 بوصة ، هاتف ، خدمة الواي فاي المجانية ، المركز الإعلامي ، ميني بار ، وآلة Nespresso لصنع القهوة ، مجفف شعر ، حمام ومكواة وطاولة .

مرافق منتجع أنانتارا النخلة
يضم منتجع أنانتارا النخلة لـ 4 مطاعم ، بما في ذلك مطعم بوشمان الأسترالية وبار يقدم اللحم والمأكولات البحرية الطازجة التي أعدت على باريلا الشواية وأفران الفحم ، بالإضافة إلى مطعم آسيوي ميكونغ بالطابع التايلاندي والفيتنامي والمطبخ الصيني (للعشاء) ، كل يوم يمكنك التنويع في تناول الطعام بين المطاعم خلال (الإفطار والغداء والعشاء) ، وهناك مطعم شاطئ البحر الأبيض المتوسط (للغداء والعشاء) ولوتس لونج آند ماي بار . وهناك حمام السباحة رئيسي ، و3 حمامات سباحة مطلة على البحيرة ، وحمام سباحة للأطفال ، ومركز اللياقة البدنية . افتتح سبا أنانتارا حديثا في مايو 2014 مع 17 غرفة للعلاج بما في ذلك منتجع كابانا الصحي على الشاطئ . وهناك الرياضات المائية المتاحة . ومتاجر الغوص ، و2 ملعب تنس ، ونادي للأطفال من سن (4-12 سنة) . ، وملعب للأطفال ، وخدمة الواي فاي المجانية . بالإضافة إلى الخدمات تحت الطلب لكل من :
الغسيل / التنظيف الجاف
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
خدمة نقل مكوكية مجانية إلى مول الإمارات .

Amazing design of Anantara Dubai The Palm Resort & Spa Families in Anantara

أنانتارا دبي بالم ريزورت آند سبا به مميزات رئيسية ، وهي:
260 رفة مطلة على البحيرة ، أكثر من 18 فلل
سبا أنانتارا
حمام سباحة بدون حواف وثلاثة حمامات على البحيرة وبها جاكوزي
الرياضات المائية
أندية للأطفال والمراهقون
قاعات الاجتماعات والأحداث
قاعات الزفاف
مطاعم مختلفة ذات الطابع التايلاندي والفيتنامي والمطبخ الصيني
صالة لوتس – صالة اللوبي وبار
ماي بار – بار بجانب حمام السباحة
دروس الطبخ التايلاندي

اطلالة لا تقاوم لـ منتجع أنانتارا النخلة دبي

Anantara’s latest 5 star edition حمام سباحة فاخر في منتجع أنانتارا النخلة Anantara Anantara شرفة فاخرة في منتجع أنانتارا النخلة غرفة مزدوجة فاخرة في منتجع أنانتارا النخلة منتجع انانتارا الفندق نخلة جميرا

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *