ماذا تعرف عن ذاكرة الماء

- -

الماء معانا في كل ثانية من حياتنا و شاء الله أن يجعل من الماء كل شيء حي فمن الماء خلقت الكائنات الحية جميعًا و هو يشكل ما بين 70% إلى 90% من جميع الخلايا الحية لذلك لا نتوقع أن يكون في الماء سرًا من أسرار الحياة ..!

تشير الدراسات إلى أن كثيرًا من الأمراض التي نعاني منها ما هي إلا صرخات إستغاثة من الجسم بسبب نقص الماء و تتحسن بالسوائل و أكثر خطأ يقع فيه الكثرون أنهم يعتمدون على حاسة العطش لشرب الماء فهناك فترة زمنية لفقدان السوائل و إدراك الدماغ بإحتياجك للسوائل و تفكير حاسة العطش ، عندما تشعر بالعطش فأعلم أن جسمك قد وصل لحالة جفاف بما فيها الدماغ مما يؤدي إلى زيادة إفراز هرومات الضغط و التوتر و فقدان كمية أكبر من السوائل فيدخل الجسم دائرة مغلقة و يعاني بأعراض مثل الصداع و التعب و الإرهاق بل إن مجرد جريان الماء على بشرة و جلد الإنسان له فوائد عجيبة كالقدرة التي وضعها الله في الماء الخاصة بقتله البكتريا و الجراثيم .

الماء يقتل الميكروبات بإنتقال الطاقة الحرارية المخزونة داخل الماء منه إلى داخل خلايا البكتريا فتعطل البورتينات التي تحتاجها البكتريا لكي تقوم بمهامها ، أكدت الدراسات أن درجة الحرارة لا تهم عندما تغسل يديك لتنظيفها من الميكروبات و لكن المهم هو أن تفرك يديك ببعضهما تحت الماء لمدة 20 ثانية و هو الوقت اللأزم لقتل تلك الميكروبات و لذلك قال الرسول الكريم صلّ الله عليه وسلم إذا استيقظ أحد من نومه فلا يغمس يده في الإناء حتى يغسلها ثلاثًا .

https://www.youtube.com/watch?v=QojRTD4Dxxk

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *