لوحات فنية زيتية عالمية

يفضل الكثير من البشر الإطلاع على اللوحات الفنية الجميلة ، والتي تجعلك تستمتع بالحياة وبكل ما فيها من خلال برواز من لوحة زيتية مبهرة . نعرض إليكم مجموعة في غاية الجمال والتي تعكس مدى جمال ودقة وكفاءة الفنانين بقدراتهم المختلفة في إنشاء مثل هذه اللوحات الزيتية العالمية الجذابة .

هناك العديد من المعارض الدولية لهذه اللوحات الثمينة ، لتباع هذه الأعمال الفنية في ثلاثة بلدان في المعارض التالية : معرض هاريس للأعمال الفنية في نيويورك ، معرض PlusOne في لندن ، ومعرض الفنون Collectie Harmez Rolde في هولندا . تبلغ أسعار لوحات الزيوت الأصلية ما بين 10.000 أون إلى 45،000 € . وغالباً ما تتوافر هذه اللوحات بأعداد محدودة جدا من النسخ . إليكم الإطلالة الساحرة والجذابة للوحات الفنية الزيتية العالمية :

Realistic Oil Painting Child Sweets oil paintings Realistic Oil Paintings fruit apple oil painting Salad oil paintings Incredibly Beautiful Oil Painting Oil Paintings Potato oil paintings hyper oil painting Huge sandwitch oil paintings Fruits Hyper Realistic Fruite oil paintings Fried egg oil paintings Cooktial oil paintings Catchup oil paintings

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    مجهول
    2017-11-17 at 18:48

    رووووووعه ‏‎:D:D:D

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *