منتجع مانتا في زنجبار .. منتجع تحت الماء

هل فكرت ان تستمتع بعطلة جذابة وغريبة ومليئة بالإثارة . . إليك هذا المكان الخلاب للإقامة في فندق تحت الماء في زنجبار . منتج مانتا في ونجبار هو منتجع ليس له مثيل والذي يتيح لك الإقامة تحت الماء . . نعم الإقامة في فندق تحت الماء . قد يبدو هذا الكلام غريباً ، إلا انه اصبح واقعاً ، حيث اتجه هذا الفندق إلى القيام بطرح خدمة مميزة لكل زواره وذلك من خلال الإقامة تحت الماء مع الإستمتاع برؤية الشعاب المرجانية . يضم الفندق لثلاثة طوابق ، كل منهم به غرفة نوم رئيسية نوافذها زجاجية لمشاهدة الحياة البحرية الساحرة.

يقع هذا الفندق العائم في وسط الحفرة الزرقاء المحاطة بمنطقة الشعاب المرجانية لحوالي 50 مترا (164 قدم) والمنخفضة إلى 12 مترا (39 قدما) . تقع جزيرة بيمبا الاستوائية في زنجبار والتي تجذب العديد من الغواصين والسباحين إلى الفلل. تمتد غرف النوم نحو 250 متر (820 قدم) بعيدا عن الساحل. هذه المنطقة محاطة بالشعاب المرجانية التي يمكن الإستمتاع بمشاهدتها من خلال نوافذ الغرفة . تكلفة الإقامة في هذا الفندق الفريد من نوعه لليلة واحدة في غرفة تحت الماء حوالي 1،500 $ دولاراً امريكياً للشخص الواحد ، وقد يختلف هذا السعر اعتمادا على وقت الزيارة من السنة ، ومدة الإقامة.

Manta resort underwater hotelManta resort underwater hotel Amazing view underwater hotel

يمكن الوصول إلى منتجع مانتا بسهولة والذي يضم غرفة تحت الماء ، بالإضافة إلى انقسامه إلى قسمين ، تحت الماء وطابقين على السطح الخشبي فوق سطح الماء. يتم الوصول إلى الماء فقط عبر سلم يؤدي إلى ما دون سطح الماء. يحتوي غرف نوم منتجع مانتا على سرير مزدوج مريح ، والذي يوفر منصة مثالية لمشاهدة الحياة البحرية الجذابة لقاع البحر. يمكن للضيوف النوم تحت الماء ، أو تحت النجوم إذا اختاروا.

اهتم الفندق بوضع إضاءات على زجاج النوافذ لإمكانية الإطلاع على العالم الخارجي من سطح البحر ، مما يخلق إطلالة مضيئة سريالية من الحياة البحرية المحيطة ، كما ان هذه الإضاءات هي أحد العناصر الجاذبة للمخلوقات البحرية المتوهجة. هناك عدة غرف نوم متنوعة في المنتج ، فمنها غرف تقع في المقاصة ، والمعروفة باسم الهول الأزرق ، والتي تطل على الشعاب المرجانية بعمق 12 مترا ، كما يمكن للضيوف . وهناك غرف نوم معزولة تماما ومقنعة تماما ، للإستمتاع بتجربة التعمق في عالم البحار من أي تجربة الغوص في البيئة البحرية ولتجربة إيقاع فريد من نوعه. تكلفة الإقامة في غرفة تحت الماء بمنتجع مانتا حوالي 515 دولار أمريكي وقد ترتفع تكلفة الإقامة إلى 750 $ في الليلة الواحدة للشخص الواحد.

Manta Underwater Hotel in underwater
الطريق الوحيد للوصول إلى جزيرة بيمبا من خلال الرحلات التي تغادر من مطارات شرق أفريقيا عن طريق زنجبار أو دار السلام. كما يمكن الوصول إلى الجزيرة من خلال الرحلات الجوية المحلية المباشرة من شركات الطيران المستأجرة التي تعمل بالطائرات الصغيرة. حاليا لا توجد رحلات مباشرة من نيروبي أو مومباسا الى بيمبا لذلك سوف تحتاج إلى تطير عبر زنجبار.

اتصالات دولية لشرق أفريقيا.
هناك رحلات جوية مباشرة الى زنجبار تتوفر مع الخطوط الجوية الإثيوبية ، طيران موريشيوس وشركة الخطوط الجوية الكينية. وهناك العديد من الرحلات الدولية إلى دار السلام ونيروبي من خلال: الخطوط الجوية البريطانية وطيران الإمارات والطيران العماني والخطوط الجوية لجنوب أفريقيا ، الخطوط الجوية الكينية ، الخطوط الجوية السويسرية ، KLM ، مصر للطيران ، الخطوط الجوية الهندية ، طيران ملاوي ، وبروكسل الدولي. أقرب مطار: هو مطار زنجبار أو دار السلام

underwater room in Manta Resort Pemba Island, TanzaniaManta resort underwater hotelيتم تقديم معظم الوجبات على الشرفة الرئيسية التي تطل على المحيط ، بالإضافة إلى امكانية الاستمتاع بوجبات الطعام في حمام السباحة والشاطئ لتغيير المشهد. يوم الفندق بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة فضلا عن أطباق لحوم البقر والدجاج والخضروات.

للتواصل مع المنتجع
الموقع الالكتروني
www.themantaresort.comincredible Ithaa underwater restaurantThe Manta Resort's Underwater Room Off Pemba Island, TanzaniaManta Underwater Pemba Island

فيديو لـ منتجع مانتا في زنجبار

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *