جزر المحيط الهادئ الرومانسية

جزر المحيط الهادئ ، هي الجزر الواقعة في المحيط الهادي ، والتي تتألف من ثلاث مجموعات-ميلانيزيا ، ميكرونيزيا ، وبولينيزيا . تغطي منطقة جزر المحيط الهادئ أكثر من 300 ،000 ميل مربع (800،000 كم مربع) من الأراضي والتي تضم نيوزيلندا وجزيرة غينيا الجديدة لتشكل ما يقرب من تسعة أعشار وملايين ميل مربع من المحيط . بل هو خليط من الدول المستقلة والدول المرتبطة بها ، بإعتبارها جزءا لا يتجزأ من البلدان غير جزر المحيط الهادئ ، والدول التابعة .

Lizard Island Rarotonga

هناك أكثر من 20،000 جزيرة منتشرة على المساحة الواسعة ، في جنوب المحيط الهادئ ، والتي تتميز بأنها جنة لمحبي الرومانسية والسياح من جميع أنحاء العالم . هنا نطرح لكم الجزر التي تعتبر من أفضل وأكثر الجزر رومانسية في جنوب المحيط الهادئ :

1 . جزيرة موريا Moorea Island
جزيرة موريا هي من أجمل الجزر في العالم ، والتي تأتي بشكل قلب عملاق . يمكنك الاستمتاع في الجزيرة من إمكانية الوصول بسهولة خلال نصف ساعة بالقارب السريع إلى تاهيتي . هناك الشواطئ والمنتجعات الجميلة على طول الساحل وحول الرمال البيضاء التي تقع في الساحل الشمالي من الجزيرة . هنا ، يمكن للأزواج السباحة بحرية مع أشعة مانتا ، واللعب مع الدلافين في مشهد رومانسي رائع .

Moorea Island

2 . راروتونغا (جزر كوك) – Rarotonga) Cook Islands)
Roratonga هي الجزيرة التي تشكلت من الحمم البركانية ، والتي تحيط بها الغابات الاستوائية والبحيرة الطبيعية . المشهد هنا سلمي للغاية ، ورومانسي ، وغير مكلف للزوار . سوف تجد هذه المدينة الجميلة في مشهد رومانسي لأزواج .

Rarotonga (Cook Islands)-

3 . أوبولو (ساموا) – Upolu) Samoa)
هذه الجزيرة لديها العديد من الشلالات والشعاب المرجانية وكهوف البحر المثيرة للاهتمام ولمتعة المسافرين للاكتشاف . المدينة ساحرة بثقافتها وهي أيضا مثيرة للاهتمام إلى وجهتك . يمكن للأزواج شراء الهدايا التذكارية من السوق في آبيا .

Upolu (Samoa)

4 . جزيرة لورد هاو (أستراليا) – Lord Howe) Australia)
جزيرة لورد هاو هي أحد الجزر التي تم ادراجها من قبل موقع التراث الطبيعي لليونسكو . تقع بين بحر تاسمان ، وهي واحدة من الأماكن القليلة التي تضررت من تأثير البشر في جنوب المحيط الهادئ . هناك العديد من الغابات مع الأنواع النباتية والنيف والشواطئ الرملية البيضاء وراء الجزيرة التي تأخذ شكل هلال .

Lord Howe

5 . ياساوا (فيجي)- Yasawa) Fiji)
تقع جزيرة ياساوا بين جزر فيجي البارزة باعتبارها جوهرة التاج بين الإكليل . في الجزيرة ، لا يوجد سوى منتجع واحد ، وهو ما يمتد إلى 6 قرى من السكان الأصليين . يمكنك التمتع بلحظات من الخصوصية التامة والرومانسية في هذه الجزيرة الجميلة .

Yasawa (Fiji)

6 . جزيرة ليزارد (أستراليا) – Lizard Island) Australia)
تقع جزيرة ليزارد في الشاطئ المرجاني العظيم في أستراليا ، وهي موطن ل24 شاطئ رملي باللون الأبيض الناعم ويحيط به البحر والحيوانات الوفيرة من الحيتان والسلاحف والدلافين . هنا ، يمكن للزوار التخييم ، والراحة والاسترخاء على الشواطئ الجميلة في خليج اتسون .

Lizard Island (Australia)

7 . جزيرة تانا (فانواتو) – Tanna Island) Vanuatu)
جزيرة تانا تقع في الجزء الجنوبي ، وهي الجزيرة المكونة من سلسلة جزر فانواتو ، جزيرة تانا بما لها مشهد مذهل لشواطئ الرمال السوداء ، مع شلالات الغابة بمشهدها المذهل الذي لا يصدق ليلا . يمكن للضيوف ركوب الخيل والإستمتاع بزيارة الشلالات الخلابة .

Tanna Island

8 . فافاو (تونغا) – Vava’u) Tonga)
هذا هو الجنة غير المكتشفة لهواة الغوص . جزر فافاو يتكون من 70 الجزر المتناثرة على طول الساحل هادئة جدا ونظيفة . من يوليو إلى أكتوبر ، أسراب من الحيتان الحدباء عادة المياه المحيطة فافاو ، مشهد غريب لا يمكن أن يكون من السهل أن يشهد في الحياة .

Vava’u

9 . جزيرة القيامة (جزيرة عيد الفصح) -Rapa Nui) Easter Island)
هذه الجزيرة هي موطن لحضارة بولينيزيا القديمة الغامضة ، وهي أيضا موقع رومانسي خلاب . يمكن للزوار الصعود درب الجبل لاكتشاف موازيب في الحجر العملاق ، ومن ثم الاستمتاع بنزهة على الشاطئ أو ركوب الأمواج في البحر الكبير .

Rapa Nui

10 . جزيرة توياماتو – Tikehau) Tuamotus)
جزيرة توياماتو هي جزيرة في أرخبيل توياماتو ، والمعروفة بأشجار جوز الهند مع الشواطئ الرملية ، حيث يمكن للضيوف استخدام زورق الكاياك لاستكشاف هذه الجزيرة الغير مأهولة .

Tikehau (Tuamotus)

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *