اجمل الجزر السياحية لصيف 2015

يرغب الكثير إلى تخطيط رحلة سياحية في فصل الصيف ، نظراً لعطلات الدراسة ، مما يخلق الرغبة في السفر للإستمتاع في الصيف . بطبيعة الحال ، إن أي رحلة مثالية تعتمد على نوع المسافر ومدى خبرته ومفضلاته التي يسعى إليها . للمساعدة في تضييق النطاق الخاص بك من قضاء عطلة سياحية ممتعة ، يمكنك التطلع إلى أجمل الزر السياحية لقضاء العطلات الصيفية ، مع الإستمتاع بالأنشطة وخيارات الترفيه والإقامة والتعرف على الأماكن المفضلة لتناول الطعام ، وسهولة الوصول وأكثر من ذلك . إليكم أفضل الجزر السياحية لقضاء العطلات الصيفية لعام 2015 ، والتي تم نشرها من قبل موقع السفر ” TripAdvisor” :

Mauritius Bora Bora Fernando de Noronha

بروفيدنسياليس ، جزر توركس وكايكوس
بروفيدنسياليس هي جزيرة صغيرة تقع في جزر تركس وكايكوس ، والمميزة بأكبر المنتجعات السياحية في العالم وفقا لموقع السفر TripAdvisor . شهدت جزيرة بروفيدنسياليس طفرة في المنتجعات الراقية مع زيادة مجموع الزوار إلى ثلاث أضعاف منذ منتصف عام 1990 ، وقد زاد هذا العدد بسبب الشواطئ ذات الرمال البيضاء النقية والمياه الهادئة ، والشعاب المرجانية الصحية التي تجذب الغواصين .

Providenciales

ماوي ، هاواي
من مميزات هذه الجزيرة هو احتوائها على ملعب الجولف ، بما في ذلك تايجر وودز بالإضافة إلى ذلك إعتبارها من الجزر البركانية .

Maui

رواتان ، هندوراس
إذا كنت ترغب في قضاء إجازة على شاطئ البحر الكاريبي مع الشواطئ الرملية البيضاء والاستمتاع مع عدد قليل من الناس ، فإن راتان هي جنة الغوص المميزة بالشعاب المرجانية ، وهي ثاني أكبر دول العالم لما تضم بعض مناطق الغوص المميزة بالرحلات القصيرة من الساحل .

Roatan

سانتوريني ، اليونان
سانتوريني هي الجزيرة الأكثر شهرة في اليونان ، وهي واحدة من الوجهات السياحية المميزة في أوروبا والتي يقبل إليها الزوار كل عام لإستمتاع بأشعة الشمس مع مشهد الغروب المذهل والتي تجذب الزوار لإلتقاط الصور التذكارية مع اللون الأزرق الساحر . تقع سانتوريني في بحر جنوب بحر إيجه .

Santorini

كوه تاو ، تايلاند
جزيرة كوه تاو تقع في شرق تايلاند ، يمكن الوصول إليها خلال ساعتين أو عن طريق قارب كوه فا نجان أو كوه ساموي . كوه تاو هي جزيرة مهجورة لا تضم عدد كثير من السياح ، ولكنها مميزة بالخليج الأخضر مع المياه الضحلة ، وهي المكان المناسب للغواص المبتدئين .

Koh Tao island

ماديرا ، البرتغال
ماديرا هي الأرخبيل البرتغالي ، التي يقبل إليه العديد من الزوار وبخاصة من الاتحاد الأوروبي ، مع السياح الألمان والبريطانيين ومن الدول الاسكندنافية والبرتغالية . كان متوسط معدل الإشغال السنوي 60 .3٪ في عام 2008 ، ليصل إلى حده الأقصى في آذار ونيسان ، عندما تجاوز 70٪ .

Madeira

بالي ، إندونيسيا
جزيرة بالي هي احد الجزر المحبوبة كثيرا من الأزواج بسبب مشهدها الرومانسي ، اللطيف والجذاب . في المساء ، يمكنك الإستمتاع في الشاطئ بمنظر غروب الشمس الجميل ، بالإضافة إلى المشي على الرمال الناعمة ، ومشهادة المياه الهادئة في مهب الريح . إذا كنت بحاجة إلى مكان هادئ مع الخبرات الثقافية ، يرجى زيارة المعبد الواقع على الجزيرة ، مع زيارة المعارض الفنية لاكتشاف الحياة اليومية في هذه الجزيرة الخلابة .

Bali Island

للاستمتاع برحلتك الصيفية حول العالم سوف تحتاج إلى الاختيار مابين الاماكن الخلابة التي تم ذكرها ، ولا تنسوا ان زيارة المعالم الطبيعية من الرحلات التي تترك حالة من الاطمئنان النفسي في مشاهدة إبداع خلق الله سبحانه وتعالى .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *