معالم تاريخية في انجلترا

انجلترا هي واحدة من دول المملكة المتحدة الأربعة ، والتي تتميز بتاريخها الثقافي والعسكري الطويل ، بالإضافة إلى التعبير العلمي . لا يزال هناك العديد من المواقع التاريخية القديمة الموجودة في انجلترا والتي تتيح لك معلومات عن تاريخ وثقافة انجلترا . وفيما يلي أهم المعالم التاريخية في إنجلترا .

the Globe Theatre Double Stonehenge The University of Oxford

ستونهنج Stonehenge
ستونهنج هو احد المعالم الأثرية الشهيرة في انجلترا والتي تعود تاريخها إلى حوالي 3000-2000 قبل الميلاد ، مما يجعلها من أقدم وأعقد المعالم في هذا السن . ستونهنج هو نصب حجري ضخم يقع على شمال السهل الطباشيري من المدينة في العصر الحديث من سالزبوري ، إنجلترا . تبين البحوث أن الموقع قد تطور بشكل مستمر على مدى حوالي 10،000 سنة . يبلغ حجم حجارة ستونهنج ، والمعروفة باسم sarsens ، ما يصل إلى 30 قدما (9 أمتار) في الطول وتزن 25 طن (22.6 طن متري) في المتوسط . ويعتقد على نطاق واسع أنهم نقلوها من مارلبورو داونز ، على مسافة 20 ميلا (32 كيلومترا) إلى الشمال .

ستونهنج هي احد الآثار الصخرية التي ترجع إلى عصور ما قبل التاريخ والمثيرة للإعجاب في العالم بشكلها الفريد والتصميم المعماري ، والتي تعمل على تشكيل الحجارة المدهشة . ستونهنج وأيفبري ، في ويلتشير ، هي من بين المعالم الأكثر شهرة في المغليثية في العالم . تتكون من اثنين من المقدسات للدوائر المنتصبة والمرتبة في نمط . هذه الأماكن المقدسة والمواقع القريبة للعصر الحجري الحديث هي شهادة لا تضاهى لعصور ما قبل التاريخ .

Stonehenge, Wiltshire moonrise stars Stonehenge Wiltshire England

بيج بن Houses of Parliament) Big Ben)
بيج بن هو المكان الذي يجتمع فيه مجلس العموم ومجلس اللوردات لصياغة التشريعات . يرجع بناء هذا المبنى إلى القرن ال11 ، بينما تم تدميره وإعادة بنائها عدة مرات . برج الساعة في قصر وستمنستر ، ربما يكون من أكثر المعالم شهرة في العالم ، وهو المكان الذي يتم فيه قياس الوقت .

بيج بن ، هو رمزا الإبداع في لندن ، والذي ظهر في عدد لا يحصى من الأفلام بإعتباره احد معالم لندن الأكثر شهرة . بيج بن هو احد الأبراج الثلاثة الرئيسية التي ترتفع فوق مبنى القوطية الرائعة وهو موقع التراث العالمي لليونسكو . يقع في ساحة البرلمان بإطلالاته على نهر التايمز .

Big Ben is the nickname for the Great Bell Big Ben

مسرح جلوب The Globe Theatre
مسرح غلوب المعروف أيضا باسم مسرح شكسبير غلوب ، وهو المسرح الشهير الذي يعرض مسرحيات ويليام شكسبير . تم بناؤه من قبل شركة شكسبير في عام 1599 ، بينما تم تدميره وإعادة بنائها عدة مرات . يمكن للزوار الذهاب إلى المسرح ومشاهدة إعادة التمثيل الحديثة من أعمال شكسبير ، والتي عرضت أكثر المسرحيات شهرة والأكثر تأثيرا والأكثر شهرة في التاريخ . بني المسرح من خشب البلوط ، من 3 طوابق ، تصل قدرة استيعاب المسرح حوالي 3000 شخص . تم بناء مسرح غلوب في عام 1599 ، على الجانب الجنوبي من نهر التايمز ، وكان المسرح الأكثر تفصيلا وجذابة بعد بناؤه .

The Globe Theatre was a theatre in London The Globe Theatre made

سور هادريان Hadrian’s Wall
تم بناء سور هادريان من قبل الإمبراطورية الرومانية لفصل الرومان في بريطانيا عن الشعوب الأخرى في المنطقة . يمتد هذا السور إلى مسافة كبيرة ، والذي يرجع إلى ما يقرب من 2000 سنة . أدرج سور هادريان من قبل موقع التراث العالمي لليونسكو بإعتباره نقطة الجذب السياحية الأكثر زيارة في شمال انكلترا .
سور هادريان يسمى أيضا بالسور الروماني ، وجدار بيكتس ، والمميز بالتحصينات الدفاعية في مقاطعة رومانية من بريطانيا ، التي بدأت في 122 م في عهد الإمبراطور هادريان .

Hadrian's Wall Hadrian's Wall

hadrians mapجامعة أكسفورد Oxford University
جامعة أكسفورد هي أقدم الجامعات الناطقة باللغة الانجليزية في العالم . لا يوجد موعد رسمي لتأسيس الجامعة ، ولكن هناك أدلة التدريس ان الجامعة يعود تاريخها إلى 1096 . تم الاعتراف بالجامعة منذ تأسيسها بإعتبارها واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم . هناك العديد من خريجي الجامعة الأكثر شهرة ويشمل 26 وزراء كانوا رؤساء الوزراء البريطانين ، 27 من الفائزين بجائزة نوبل ، وأكثر من 30 رئيس لـ دولة أجنبية . الجامعة لا تزال تقدم خدماتها التعليمية للطلاب والتي تضم ما يقرب من 22،000 من الطلاب المسجلين حاليا .
جامعة أكسفورد هي جامعة بحثية جماعية تقع في أكسفورد ، إنجلترا . هناك أدلة على التدريس بالجامعة منذ عام 1096 ، مما يجعلها من أقدم جامعات العالم الناطق باللغة الإنجليزية ، وهي ثاني أقدم جامعة باقية على قيد الحياة في العالم . لعبت الجامعة دورا كبيرا في الحياة الفكرية في البلاد منذ أيامها الأولى .

University of Oxford LOGOOxford Universityاطلالة على المعالم التاريخية في انجلترا

Vallum Hadriani, was a defensive fortification in the Roman province informally Oxford University or simply Oxford Houses of Parliament & Big Ben The University of Oxford

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *