حيوانات لها اسنان مرعبة

تختلف أشكال وأحجام الحيوانات حول العالم ، حيث يتميز كل حيوان بميزة محددة كالشكل أو الحجم أو السرعة وغيرها من الاختلافات بين الحيوانات . نتحدث إليكم في مقالنا هذا نحو الحيوانات المميزة بالأسنان المرعبة والمخيفة . في هذه القائمة ، سوف نلقي نظرة على الأسنان الخطيرة ، والغريبة ، والتي يمكن أن تشاهدها لأول مرة في حياتك ، ومنها :

Hyena showing Most Amazing And Terrifying Teeth

سمكة القرش Helicopron) The Chainsaw Shark)
انه نوع من أسماك القرش المنقرضة ، والتي يبلغ طولها نحو عشرين قدما (6م) في الطول . تستخدم أنيابها الضخمة بطرق مختلفة عن أي كائن حي معروف . تتميز هذه السمكة بشكل أسنانها الغريب والمرعب والتي تصل نحو اثنين بوصة (5سم) لضمان الحصول على الفريسة وتمزيقها إربا بسرعة كبيرة .

Helicoprionالجمل العربي Dromedary Camel
الجمل العربي هو الحيوان الآكل للأعشاب بما لا يشكل أي خطر عليك . بعض هذه الجمال تأكل النباتات بأنيابها الكبيرة المرعبة . لدى الجمل العربي شفاه سميكة تخفي الأسنان التي تصل إلى أكثر من ثلاث بوصات (7.5سم) في الطول . مع هذا الفك الضخم والأسنان الحادة . هناك عدد قليل من الحيوانات مفيدة للبشر كالجمل والجمل العربي . لدى الجمل القدرة على تحمل العطش لفترات طويلة بدون ماء (مع ما يصل إلى أربعة أو خمسة أيام) ، ويمكن أن يتحمل حمل الأحمال الثقيلة جدا . كما أنه من الحيوانات المفيدة التي تنتج الحليب والصوف واللحوم .

dromedary camel

حريش البحر Narwhal
حريش البحر هو أحد أندر الحيتان في العالم . تعتبر حيوانات كركدن البحر هي حيوان بعيد المنال وغامض ، ومميز جدا في المظهر بسبب نابه الكبير . ينمو الناب (الأسنان) من الفك العلوي من ذكور حريش البحر . يتناول حريش البحر للحبار والأسماك والروبيان . ليتم العثور على معظم حريش البحر في مياه المحيط الأطلسي وروسيا في المنطقة القطبية الشمالية .

Narwhal

قرد البابون Baboon
البابون هي أكبر القردة على وجه الأرض ، والذي يصل وزنها نحو أكثر من 80 رطل (36 كجم) . على الرغم من الشبه الكبير بينه وبين البشر إلا انه أنيابه كبيرة ففي كثير من الأحيان تصل إلى بوصتين (5سم) في طول . على الرغم من أن استخدام هذه الأنياب لإلتقاط الفريسة إلا انها تشكل مظهر مرعب لدرجة التخويف ، وغالبا ما تستخدم هذه الأنياب التي تستخدم كالأسنان في المعارك أثناء موسم التزاوج بين المتنافسين الذكور .

Baboons

سمكة تيتان تريجر Titan Triggerfish
سمكة تيتان تريجر هو نوع من الأسماك التي يمكن مشاهدتها أثناء رحلات الغوص وبخاصة في منطقة الشعاب المرجانية الاستوائية في المياه الضحلة . يمكن ان يصل حجمها ما يزيد عن قدمين (60سم) في الطول . من المعروف انها تدافع بقوة عن أراضيها ضد الدخلاء . أسنان سمكة تيتان تريجر غير عادية ، لأنها رقيقة للغاية ، مما يجعلها حادة للغاية ، ولكنها قوية جداً .

Triggerfish teeth

إليكم صور حيوانات لها اسنان مرعبة

the terrifying payara scariest animals in the world Saber-Toothed Deer Sabre-toothed tigers are notorious The four species of babirusa possess exceedingly bizarre the goosander The Scariest Teeth in The Animal Kingdom The shark’s bizarre Fangtooth

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *