كلب الراعي الاناضول ” كلب الحراسة التركي “

كلب راعي أناضولي والذي يعرف ايضا بإسم الكاراباش أو كلب الحراسة التركي . وهو أحد سلالات الطلاب القوية والجادة والتي تستخدم في الحراسة . يرجع منشأ كلب راعي أناضولي كما يوحي اسمها من منطقة كانغال سيفاس ، تركيا . يمكن ان يصل حجم كلب راعي أناضولي نحو 240 رطل . يتميز كلب راعي أناضولي بأنه كلب ذكي ويمكن أن يتعلم بسرعة ، مطيع .

The Anatolian The Anatolian

الوصف
كلب راعي أناضولي من الكلاب الجادة والكبيرة الحجم ، كما انه من الكلاب القوية مع تميزه بخفة الحركة والقدرة على التحمل . لديه عظام جيدة ورأس كبيرة . لديه فرو سميك ومعطف خارجي يصل حجمه من حوالي 1 إلى 4 بوصة ، ويكون أطول قليلا حول الرقبة والبدة . الانطباع العام لهذا الكلب بأنه كلب ذكي وهادئ وجريء ويميل كثيراً إلى النباح عند الشك . يأتي كلب راعي أناضولي باللون الأحمر ، البني ، الأبيض ، الكريمي ، وهو كلب شجاع وقوي ومتين . ينبغي تدريب من سن مبكر حتى يمكنه الاسجابة للتدريبات لأنه من الكلاب المهيمنة والعنيدة .

الطول والوزن
يبلغ طول ذكور كلب راعي أناضولي نحو 28-30 بوصة (71-76 سم) ، بينما يبلغ طول الإناث نحو 26-28 بوصة (66-71 سم) ، بالنسبة لوزن الذكور 100-150 رطل (45-68 كلغ) ، أما الإناث 90-130 رطل (41-59 كلغ) .

The Anatolian Shepherd is native to Asia Minor Male Anatolian Woodyacres

المشاكل الصحية
كلب راعي أناضولي عرضة للقصور في الغدة الدرقية أو شتر الأجفان . كما يحدث في بعض الاحيان تشوهات في مفصل الفخذ ولكنه أمر ليس شائع . مناعة كلب راعي أناضولي ضعيفة في كثير من الأحيان ، لذا ينبغي التحدث إلى الطبيب البيطري حول إعطاء هذا الكلب للقاحات الإضافية ضد فيروسات البارفو .

الموطن
يرجع موطن كلب راعي أناضولي من منطقة كانغال سيفاس ، تركيا .

الظروف المعيشية
لا ينصح اقتناء كلب راعي أناضولي في شقة ، لأنه سيحتاج مساحة واسعة لممارسة الانشطة ، فهم في الاماكن المغلقة لا يقومون بأنشططتم المستدامة ، لأنه يشعر بالغربة في المكان ، لذلك من الضروري توفير بيئة آمنة في ساحة مسيجة .

Anatolian Shepherd The Anatolian Shepherd Dog is a native of Turkey

الممارسات
هذا الصنف يحتاج إللى الكثير من التمارين الرياضية ، وبخاصة في الأماكن المفتوحة في الفناء ، ولكنه سيكون بحاجة أيضاً إلى المشي لمسافات طويلة . من المهم البدأ في التعليم في وقت مبكر لأنه من الكلاب العنيدة والمهيمنة .

متوسط العمر المتوقع
يبلغ متوسط العمر المتوقع لكلب راعي أناضولي حوالي 12-15 سنة .

صور لكلب راعي أناضولي

anatolian shepherd is able to run down Anatolian Shepherd Dog Anatolian Shepherd is a breed of dog The Anatolian Shepherd Dog Anatolian Shepherd

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ميلينا
    2017-11-23 at 22:00

    ممكن معلومات عن أنثى كلب الراعي والأكل المفضللها

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *