إضافة تطبيق تويتر , يوتيوب , انستغرام على صفحة فيس بوك

هناك الكثير من الميزات التي تختص بها صفحات الفيس بك ومن هذه الميزات الرائعة قدرتها على توفير اضافت تطبيقات اخرى لتكتمل منظومة الشبكات الاجتماعية في صفحة واحدة , حيث يمكن إضافة تطبيقات أو علامات تبويب على شريط المعلومات الخاص بصفحة فيس بوك , وهناك الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستغرام وأيضا يويتوب وغيرها , ومن المفيد للمستخدم متابعة حسابه الشخصي على هذه التطبيقات كلها من خلال صفحة واحدة وهي الفيس بوك , ولذلك سنقدم شرح خطوات إضافة التطبيقات على صفحة الفيس بوك من خلال مقالنا هذا .

Facebook Twitter Anstaqram

خطوات إضافة تطبيقات على صفحة الفيس بوك :
– أولا نقوم بتسجيل الدخول على حساب الفيس بوك .
– ثم القيام بالدخول على موقع ( Wooboox) من خلال الرابط التالي : https://woobox.com/ .
– بعد فتح موقع Wooboox سنجد مربع باللون الاخضر به خيار ابدا مجانا (GET STARTED FOR FREE) نقوم بالضغط عليه .
– ثم سيطلب من المستخدم السماح للوصول الى حسابه على قيس بوك , وهنا نقوم بالموافقة والضغط على موافق .
– بعد الموافق للدخول على حساب فيس بوك , ستفتح في واجهة الموقع وعلى جهة اليسار قائمة بها الشبكات التي يمكن اضاقاتها على صفحة فيس بوك مثل تويتر , ويوتيوب , وانستغرام وغيرها .
– والان نقوم باختيار الشبكة التي نرغب في اضافتها ولتكن تويتر (Twitter) حيث نقوم بالضغط على إضافة تويتر (Add a Twitter Tab) .
– بعد ذلك نكتب خانة اسم مستخدم تويتر (Twitter Username) , قم نقوم بالضغط على حفظ الاعدادات (Save Settings ) .
– وفي حالة الرغبة في إضافة تطبيق انستغرام (Instagram) نقم بتسجيل الدخول على الحساب من الموقع الرسمي للتطبيق , ثم نتبع الخطوات السابقة , وقبل حفظ الاعدادات نقوم بالنقر على الاتصال بانستغرام (Connect to Instagram) ثم نقوم بالضغط على السماح باستخدام الحساب (Authorize) وبعد ذلك نضغط على حفظ الاعدادات (Save Settings) .
– ولأضافة تطبيق يوتيوب (YouTube) نتبع نفس الخطوات السابقة , وأيضا مع أي تطبيق نرغب في اضافته على صفحة فيس بوك .
– وهكذا سيتم إضافة التطبيقات على الفور بعد الضغط على حفظ الاعدادات , حيث يمكن للمستخدم متابعة حسابه على التطبيقات المختلفة فينفس الوقت من خلال صفحة فيس بوك .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *