افضل جهاز كشف التبويض ” فترة الخصوبة “

انه حلم كل فتاة ، بعد ان اصبحت ملكة على عرش قلب زوجها ، ان تنجب منه طفلا يشبهه ، لتكتمل الفرحة بينهما ، انه الحلم الاكبر والامل الذي ينتظره جميع الآباء لتدب الحياة من جديد الى منزلهم معلنةً عن ميلاد قطعة صغيرة منهما يتقاسمان ويتعاهدان على الحفاظ عليها حتى تصبح فتاة او فتى يحمل عبئهما في الكبر كما حملوه هم في الصغر ، لذلك سنقدم لكم اعزاؤنا افضل الاجهزة الحديثة العالمية والمطورة خصيصاً لتحديد افضل فترة لكما يمكنكما استغلالها لانجاب الطفل الذي تنتظرانه ، هذه الاجهزة آمنة وفعالة جداً ولا تحتاج الى وقت او مجهود ، يمكنها ان تكون خير دليل لكم لتحقيق حلمكم .

افضل جهاز كشف التبويض (فترة الخصوبة)

1◄  اختبار Clearblue Advanced Digital : هو الاختبار الأول والوحيد لتحديد 4 أيام للاباضة ، ضعف العدد الذي كان أي اختبار آخر يحدده ، مع العلم ان 4 أيام بدلا من 2 يمكن أن تضيف فرصا كبيرة لحدوث الحمل. من خلال تتبع بدقة اثنين من هرمونات الخصوبة الأساسية، و إعطاء الزوجين مزيد من المرونة في التخطيط والمزيد من الفرص للحصول على الحمل .

Clearblue Advanced Digital

2◄ اختبار Walgreens Daily Ovulation Predictor : يتميز بسهولة القراءة ، يتوقع افضل يومين للخصوبة ، سهلة الاستخدام مع نتائج واضحة يعمل عن طريق تحديد مستوىهرمون LH مباشرة قبل الاباضة، حيث ينتج الجسم كمية كبيرة من الهرمون (LH). وهذه الزيادة من LH تشير الى اكثر يومين مناسبين للخصوبة ويكون فيهم الحمل هو الأكثر احتمالا أن يحدث ، دقته 99٪ في الكشف عن ارتفاع LH، يعطي نتائج واضحة في أقرب وقت 4 دقائق ، يحتوي على: 1 فيال مع 20 شريط اختبار ، 1 كوب ،شرح التعليمات باللغة الإنجليزية والأسبانية.

Walgreens Daily Ovulation Predictor

3◄ اختبار e.p.t. Male & Female Complete Home Fertility Kit : يعطي نتائج فورية ، يحدد تركيز الحيوانات المنوية للذكور ، يحدد كمية البيض بدقة عالية للاناث ، إختبار الخصوبة للانثى : على عكس اختبارات التبويض، والتي يتوقع فيها نسبة هرمون LH، فإن هذا الجهاز يكشف عن هرمون آخر يدعى FSH (هرمون منشط). عند اختباره في اليوم 3 من دورة المرأة، يشير هرمون FSH إلى حالة من استعداد المبيض للمرأة وإمكانية حملها  إختبار خصوبة الرجل : الرجال يصبح مستعد عادة عندما يكون 20 مليون حيوان منوي لديه في ا ملليمتر أو أكثر. انخفاض عدد الحيوانات المنوية هو السبب الرئيسي لعقم الرجال. وهذا الجهاز سهل استخدامه في المنزل للرجال للإشارة في 10 دقائق فقط ما إذا كان الرجل لديه عدد الحيوانات المنوية طبيعية أو منخفضة.

 اختبار e.p.t. Male & Female Complete Home Fertility Kit

4◄ اختبار First Response Ovulation Test : اختبار لـهرمون FSH ، ومؤشر إمكانية الحمل عند المرأة بدقة غير مسبوقة أكثر من 95٪ ، خلافا لاختبار التبويض، والذي يتوقع هرمون LH، يستخدم هذا الجهاز ايضاً اختبار الاستجابة الأولى للمرأة بالكشف عن هرمون يدعى FSH (هرمون منشط). عند اختباره في اليوم 3 من دورة المرأة الحائض ، لاستخدامه يتم إزالة الغطاء الخارجي ووضع الجزء الماص منه في مجرى البول لمدة 5 ثوان. النتائج تظهر في 30 دقيقة.

اختبار First Response Ovulation Test

5◄ اختبار Fertile-Focus Saliva Ovulation Fertility Test : الاختبار عن طريق اللعاب ، وتتميز الاختبارات بانها غير محدودة وقابلة لإعادة الاستخدام ،دقيقة وسهلة ، يقوم الجهاز بعرض النتيجة على المجهر لتحديد موعد الإباضة الشخصية بدقة 98٪! ، عندما تكون المرأة على وشك الإباضة، تظهر الكريستالات بشكل مميز في اللعاب لها بسبب التغيرات الهرمونية ، لمعرفة ما إذا كنت على وشك الإباضة، ببساطة ضع قطرة من اللعاب على العدسة وقراءة النتيجة ، الجهاز له عدسة حادة، وذات جودة عالية تستطيع التركيز على اللعاب بدقة متناهية ، الطريقة بسيطة فقط ضع قطرة من اللعاب على سطح العدسة والسماح للعينة لتجف لمدة خمس دقائق على الأقل واستبدال العدسة في جسد المجهر ثم ننظر إلى العدسة، ودفع زر الضوء لمراقبة نتيجة الاختبار. للتركيز، اجعل العدسة قريبة للعين ، إذا كنت ترى “الكريستالات” بشكل واضح جداً في اللعاب، اذاً فهو الوقت المثالي للحصول على طفل رضيع! ، يفضل استخدام قطعة رطبة من القماش لتنظيف العدسة ، وتخزينها في مكان بارد وجاف أقل من  30 ° .

اختبار Saliva Ovulation Fertility Test

6◄ اختبار Answer One Step Ovulation 7-Day Test-Kit : يتوقع اكثر يومان مناسبين للخصوبة ، سهل الاستخدام  يوفر أكثر من 99٪ من الدقة ، تحتوي العلبة على 7 شرائط للاختبار ، يحدد الايام التي يصاحبها ارتفاع هرمون LH. وفيهم من المحتمل ان تصبحي حاملا إذا كان الجماع في غضون 24-36 ساعة بعد اكتشاف ارتفاع LH الخاص بك ، يتم وضع الماص في مجرى البول لمدة 5 ثوان ، وتحصلين على النتائج في 5 دقائق ، اذا تواجد خطين متماثلين يعني انه تم الكشف عن ارتفاع هرمون LH الخاص بك ، اما في حالة وجود خط واحد، أو خطين مع خط اختبار أخف من خط المرجعية، يشير إلى أنك لم تصل بعد الى النسبة المطلوبة من هرمون LH الخاص بك.

اختبار Answer One Step Ovulation 7-Day Test-Kit

7◄ اختبار LADY-Q OVULATION PREDICTION TESTER : الجهاز له جسم معدني قوي وعدسة ذات جودة عالية من الزجاج قوة تكبيرها 60X  للتأكد من دقتها التي تصل الى 98٪ وسهلة الاستخدام ، يمكن اجراء اختبار في أي وقت وفي أي مكان. النتائج في خمس دقائق فقط
يتم استخدامه من خلال النظر في اللعاب الجاف و يمكن للمرأة أن تحدد بدقة اذا كانت في فترة الخصوبة ام لا. باختصار، يمكن للمستخدم ببساطة تلعق العدسة ، ثم تسمح للعاب ان يجف لمدة 2 ~ 3 دقائق، ثم يقرأ النتيجة. ويتم ذلك بكل ثقة في أي وقت، وفي أي مكان اذا قد حصلتي على الحجم الصغير  والمجهر البيولوجي (60 تكبير) وتصميم بسيط في حجم أحمر الشفاه. تحليل النتائج في غضون 2 أو 3 دقائق بعد تطبيق اللعاب على العدسة. كما ان الجهاز قابل لإعادة الاستخدام،  تم تصميم الجهاز للاستخدام اليومي ولا تتطلب رعاية خاصة. تجنب الغبار المفرط فقط، والرطوبة والحرارة. البطاريات المستخدمة في ضوء المجهر هي من انواع قياسية، ويمكن استبدالها بسهولة. في فترة الاخصاب يكون اللعاب مغطى بالحصى او الكريستال. يجب ان تظهر نقاط مترابطة لتكون قد وصلت الى فترة الخصوبة .

 اختبار LADY-Q OVULATION PREDICTION TESTER :

8◄ اختبار Wondfo One Step Ovulation (LH) Test Strips : يسمح لكي لتحديد “هرمون LH” بسهولة  والحصول على النتائج في خلال 5 دقائق ، يمكن للجهاز اكتشاف النتيجة مبكراً بحساسية عالية جداً ، جميع الاختبارات التي يقوم بها الجهاز وافقت عليها الهيئة FDA ودقتها اكثر من 99٪ ، تحتوي على 50 اختبار في العلبة ،  اختبارات الإباضة تعطي نتائج ممتازة على أعلى مستوى من الجودة  من خلال تحديد نسبة هرمون  LH” – الزيادة الهائلة في الهرمون الموجودة في البول تكون فقط قبل الإباضة. وهى أفضل وقت للإخصاب خلال فترة لا تزيد عن 6-24 ساعة بعد الإباضة، قياس دورة ‘جسمك بشكل صحيح أمر مفيد للغاية في زيادة فرصك في الحمل.

اختبار Wondfo One Step Ovulation (LH) Test Strips

9◄ اختبار Easy@Home 10 Ovulation (LH) Midstream Test sticks : سهل الاستخدام إما مجرد التبول مباشرة على اللوحة الماصة وتظهر النتيجة بعد مدة لا تزيد عن 10 ثواني، دون الحاجة الى أي كوب ؛ أو غمس اللوحة الماصة في عينة البول التي جمعت لمدة 10 ثانية ، دقته: أكثر من 99٪ عن طريق تحديد نسبة هرمون LH حتى بالنسبة للدورة الغير منتظمة ، الجهاز يحتوي على  10 اختبارات لتحديد LH مرفق معه 2 اختبارات الحمل المجانية للكشف عن الحمل .

اختبار Easy@Home 10 Ovulation (LH) Midstream Test sticks

10◄ اختبار Fertility Tracker – Saliva Ovulation Test : التكبير  يصل الى 100X ، بمعنى انه يكبر الحجم للضعف ، يساعدك على اكتشاف الاشكال المختلفة في اللعاب الخاص بك لمساعدتك تحديد فترة التبويض ، هذا المنتج هو  الاختيار المثالي للأشخاص الذين يعانون دورات غير منتظمة. ، يستخدم عن طريقاللعاب لتحديد فترة الخصوبة كما انه يترصد مستويات هرمون الاستروجين والذي يرتفع في الفترة ما قبل التبويض من الدورة بحوالي 6 أيام  اما عن الاستخدام فهو سهل، والجهاز متاح بأسعار معقولة الجهاز ايضاً لديه ميزة على كل الاجهزة الاخرى وهى ان له عدسة قوية 100X مضيئة للتكبير. هذا يسمح بملاحظة اي تغيرات في اللعاب أو أنماط عنق الرحم في وقت قصير وواضح كما ان المجهر في حجم الجيب و يأتي مع 6 شرائح للسماح للنساء لإعادة عمل التجربة اكثر من مرة باشكال مختلفة .

اختبار Fertility Tracker - Saliva Ovulation Test

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

(4) Readers Comments

  1. Avatar
    عارف صالح
    2016-02-07 at 23:31

    هل يوجدفي اليمن واين باالظبط

  2. Avatar
    Eliane
    2016-10-12 at 22:20

    شو سعر l clearblue بلبنان

  3. Avatar
    ساره وليد
    2017-08-14 at 21:26

    هل يوجد في سوريا

  4. Avatar
    Abdo
    2018-11-09 at 02:18

    اين اجد clearblue في تركيا تحديدا اسطنبول هل يباع بالصيدليات

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *