شاهد طائرة بوينغ الحديثة في معرض باريس للطيران 2015

- -

شهد معرض باريس الدولي للطيران الذي يقام كل عام في مطار لو بورجيه الفرنسي عرض الجيل الجديد من طائرات بيوينغ ، حيث يهدف المعرض لعرض الطائرات المدنية و العسكرية و تقوم كبرى الشركات لصناعة الطائرات في العالم بتقديم الجديد لديها و عمل تخفيضات على الطائرات يحضر هذا المعرض رواد الصناعة في العالم أجمع و الممثلين عن القوات العسكرية في جميع دول العالم ..

بيونغ Dreamliner 787-9

تعد طائرات بيونغ من أكبر الطائرات المدنية في العالم هي ذات جسم عريض حيث يبلغ إتساعها ما بين  5،235 و9،380 ميل بحري و تتميز إطاراتها بالقوة عند الهبوط و هي تستخدم اليوم بكثرة قامت شركة بيونغ بالإعلان عن طائراتها الجديدة Dreamliner 787-9 تقوم بعدد من المناورات البهلوانية و الحركات الغريبة بالجو مع التمايلات لإقلاع شبه العامودي ..

الطائرة هي الطائرة السابعة من مجموعة بيونغ حيث لقت إقبالًا كبيرًا بالمعرض و حطمت الأرقام القياسية حيث حصلت بيونغ و أيرباص على طلبيات تفوق المائة مليار دولار و تقدمت بيونغ على شركة أيرباص ب 145 طائرة بقيمة 18.6 مليار دولار أما أيرباص 124 طائرة فقط بقيمة 16.3 مليار دولار حيث حدثت الشركة صناعتها بمعدل 50% من غاز ثانئ أكسيد الكربون ..

https://www.youtube.com/watch?v=KYbM-3E11Qo

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *