تفاصيل صفقة الحارس السبيعي لنادي التعاون

أكدت يوم أمس ادارة نادي التعاون السعودي عن قيامها بالتعاقد مع الحارس فايز السبيعي و ذلك بعد العديد من الشائعات و الاخبار خلال الاسابيع الماضية عن هذا الامر ، و ذلك من أجل الاستفادة بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية التالية حتى يتمكن الحارس من المشاركة كلاعب اساسي في التشكيلة بداية من موسم القادم من دوري عبد اللطيف جميل 2015 – 2016 .

Fayez Subaie goalkeeper Al Hilal Saudi Club

نفاصيل صفقة انتقال فايز السبيعي : 
نادي التعاون انهى دوري عبداللطيف جميل في المركز التاسع برصيد 28 نقطة و لذلك فهو يسعى لتجديد اللاعبين في الفريق من أجل المنافسة على تصنيف أعلى في الموسم القادم ، و بعد أن انتهت فترة اعارة الحارس الاول باسم العطالله لنادي التعاون قادما من نادي الاهلي فقد قررت الادارة التعاقد مع حارس جديد لشغل هذا المنصب و وقع الاختيار على الحارس فايز السبيعي .

و لقد وقع التعاقد بين ادارة نادي التعاون و الحارس فايز السبيعي لمدة موسم واحد فقط و في مقابل 1.5 مليون ريال سعودي ، و من الجدير بالذكر فالحارس فايز السبيعي يعتبر الحارس البديل في نادي الهلال و لم يتمكن من المشاركة في أي مباراة من مباريات الدوري للموسم الماضي و لذلك كان الحارس يرغب في الرحيل الى نادي يشارك فيه كلاعب اساسي .

فايز السبيعي حارس نادي التعاون

و على الرغم من رغبة ادارة نادي الهلال في بقاء الحارس فايز السبيعي مع الفريق خاصة و انه الان في معسكر تدريب خارجي و على الرغم من محاولات الاقناع للحارس الا انه اختار في النهاية الانتقال الى نادي التعاون .

و كما اشارت التقارير فان الحارس فايز السبيعي اذا استمر مجددا مع نادي الهلال فانه لن يشارك في اي مبارة اخرى وذلك لأن الحارس الاساسي للفريق خالد شراحيلي اثبت نفسه خلال الموسم السابق ، ذلك بالاضافة الى كبر سنة فقد بلغ من العمر 33 عام .

شعار نادي التعاون

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *