مشاهد من أحداث تفجير مسجد الإمام الصادق

تفجير مسجد الإمام الصادق الذي يقع في منطقة الصوابر بشرق الكويت  أثناء أداء صلاة الجمعة اليوم حيث أدى هذا الحادث الأليم إلى مقتل 25 شخص و إصابة 202 أخرون بجروح  و تم نقل 163 حالة إلى المستشفيات و تبنت تنظيم الدولة (داعش) التفجير و قالوا من قام به هو سليمان الموحد ، حضر سمو الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت مكان الحادث بعد دقائق من الوقوع و إجتمع مجلس الوزراء الكويتي لبحث التداعيات وراء هذا الحادث.

أعلنت وزراة الإعلام الكويته إيقاف تليفزيون الكويت عن بث برامجه المعتادة لمتابعة تداعيات هذا الحادث الأليم ،و أعلنت وزراة الصحة في أول بيانات لها ب24 شهيد و 20 مصاب بحالات حرجة كما أصدرت وزراة الداخلية الكويتيه بيان أعلنت فيه عن متابعات لمجريات هذا الحادث الأليم و كشف جميع الملابسات به .

أمير الكويت وقت التفجير

فتح بنك الدم الكويتي باب التبرعات بالدم لمن يريد ، قالت بوابة الكويت أن المصابون تم نقلهم إلى المستشفى الأميري و مستشفى مبارك الكبير و مستشفى الفروانية و مستشفى الصباح لعمل الإسعافات الطبية اللازمة لهم .

حادث مسجد الصادق

من قلب مكان الحادث

مشاهد من الحادث الإرهابي :-

https://www.youtube.com/watch?v=oZUG5opu7_k

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *